برنامج تحويل الصور إلى بي دي إف Free JPG To PDF Converter

برنامج موثوق وسريع يساعد المستخدمين على تحويل ملفات JPG والعديد من صيغ الصور المختلفة إلى ملفات PDF ، مع الحفاظ على جودتها.

Free JPG To PDF Converter Free هو تطبيق مباشر مصمم لمساعدتك على تحويل الصور إلى ملفات PDF.
الواجهة الرئيسية بسيطة ومنظمة بشكل جيد، وتضم جميع خيارات التكوين في نافذة واحدة. يمكنك تحديد الصور التي تريد تحويلها إما عن طريق التصفح اليدوي للملفات أو المجلدات أو عن طريق سحبها وإفلاتها داخل النافذة الرئيسية.

على الرغم من التسمية ، ليست صيغة ملفات الصور JPG الصيغة الوحيدة الذي يدعمها هذا التطبيق. بل يمكن تحويل أنواع الملفات المختلفة ، مثل BMP ، PNG ، PSD ، TIF ، GIF ، PCX وأكثر من ذلك.

يوفر البرنامج من خلال واجهته الرئيسية قسم معاينة لمساعدتك في إلقاء نظرة على صور الإدخال قبل الشروع في عملية التحويل الفعلية, وهذا يمكنك من تغيير ترتيب الصور كما تراه مناسبًا ، كما يوجد خيار عكس الملفات المحددة وقدرة البرنامج على كشف المفات المكررة، ويتيح البرنامج أيضا تضمين جميع الصور كملفات JPEG أو الاحتفاظ بتنسيقها الأصلي.

يتم دمج كل الصور المحددة معًا في مستند واحد ولا يوجد خيار لإنشاء ملف PDF لكل صورة (للقيام بذلك ، يجب عليك تحويل الصور واحدة تلو الأخرى).

تعرض النافذة الرئيسية معلومات حول أبعاد الصورة وتنسيق الملف وحجمه ومعدل النقاط لكل إنش DPI لكل صورة. في حال قمت بإضافة ملف إلى القائمة عن طريق الخطأ ، يمكن إزالته بضغطة زر.

إحدى الميزات الجديرة بالذكر هي أن التطبيق يسمح لك بتحرير خصائص ملف PDF الناتج ، مما يعني أنه يمكنك تعيين عنوان له وتعديل معلومات المؤلف والموضوع والكلمات الرئيسية.

كخلاصة، يمكن القول أن سهولة الاستخدام وسرعة التحويل العالية هي ميزات تجعل برنامج  Free JPG To PDF Converter يستحق التجربة لدمج عدة صور في مستند PDF واحد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free JPG To PDF Converter FM Software Studio Ltd مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل | تقييم | 4/5 1
تحميل برنامج Free JPG To PDF Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/pWTMOXSTJUA
برنامج تحويل الصور إلى بي دي إف Free JPG To PDF Converter برنامج تحويل الصور إلى بي دي إف Free JPG To PDF Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.