برنامج تحويل الفيديو SuperSimple Video Converter

تحويل ملفات الفيديو لأيفون ، أندرويد ، ويندوز فون, بلاك بيري, يوتيوب ، دي في دي إلخ, لجعلها تشتغل بسرعة وتستهلك ذاكرة أقل.

SuperSimple Video Converter هو واحد من البرامج البارعة التي تسمح لك بتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى صيغ متعددة ، بما في ذلك FLV و AVI و MP4 و WMV و WMA و MP3 و WAV, ويمكنه أيضًا إعداد مقاطع فيديو لمواقع مثل يوتيوب, فايسبوك, فيميو, نتفليكس, ديلي موشن, ميتاكافي وغيرها الكثير.

واجهة البرنامج سهلة وبسيطة للبدء في الإستعمال. يمكن استيراد ملفات الفيديو إلى قائمة انتظار الملفات باستخدام إما متصفح الملفات أو عن طريق ميزة "السحب والإفلات", كما يتيح إمكانية تحويل عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة.

تسمح لك قائمة الملفات باكتشاف اسماء وصيغ الملفات المستوردة وكذلك خصائص الصوت والفيديو بالإضافة إلى حالة كل إدخال. إذا كنت راضيًا مع الإعدادات الافتراضية ، فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحويل لتنتقل إلى نافذة تحديد مسار الحفظ ويصغة الفيديو الناتج مع خيارات التخصيص والتكوين المتعددة. مع ذلك, سياعدك البرنامج كثيرا في الإختيار من قائمة الصيغ المختلفة حيث أنها مصنفة حسب رغبتك ويمكنك إختيار التحويل إما لصيغ فيديو للحاسوب أو الويب أو الموبايل أو الدي في دي أو حتى التحويل إلى مقاطع الصوت مثل mp3, ogg, wav إلخ.

بخلاف ذلك، يمكنك تعديل خصائص الصوت والفيديو عندما يتعلق الأمر بالدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت ونمط تغيير الحجم ومستوى الصوت والتردد. من الممكن إنشاء ملفات تعريف جديدة ولكن لا يمكنك استعادتها إلى الوضع الافتراضي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين البرنامج للكتابة فوق الملفات الموجودة ، وفتح مسار الحفظ وتشغيل الصوت بعد التحويل، وكذلك إزالة عنصر من القائمة أو مسح قائمة انتظار الملفات بأكملها. كما يمكنك إقتطاع الجزء الذي ترغب فيه من الفيديو من خلال تعيين وقت البداية والنهاية ثم تحويل ذلك الجزء لوحده.

يستخدم برنامج تحويل الفيديو هذا كمية معتدلة من موارد النظام لإنهاء مهام التحويل في وقت معقول وهو مستجيب للغاية ، وكنوع من المساعدة, فهو يقدم مقاطع فيديوهات تعليمية لكيفة إستخدام برنامجهم بجودة وصوت جيدين.
لم تظهر اية أخطاء خلال اختباراتنا ولم يتجمد البرنامج أو يسبب البطء للحاسوب. لذلك قد يكون من الصواب تماما إعطاء فرصة للبرنامج وتجربته في عملياتك التحويلية المستقبلية لمختلف صيغ الفيديو والصوت.

ميزات SuperSimple Video Converter
  • التحويل بين صيغ الفيديو المختلفة.
  • تحويل الفيديوهات لتشتغل في كل مكان تقريبا ( للموبال والحاسوب والويب الخ)
  • إستخراج مقاطع الصوت من الفيديوهات
  • تخصيص إعدادات الملفات الناتجة ( تصغير, تغيير حجم الفيديو, ,تغيير صيغ الصوت الخ)
  • لا برامج إعلانية أو أشرطة أدوات المتصفح.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SuperSimple Video Converter gromada مجاني 11 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 
التحميل | تقييم | 4.3/5 1
تحميل البرنامج SuperSimple Video Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/MB4yeDmFG8c
برنامج تحويل الفيديو SuperSimple Video Converter برنامج تحويل الفيديو SuperSimple Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.