تحويل الصور إلى الفيديو Socusoft Photo to Video Converter

يمكنك إنشاء عروض الشرائح Slideshows مع إضافة الصوت إلى الخلفية والإختيار بين تأثيرات الإنتقال المختلفة التي يقدمها هذا البرنامج.

Socusoft Photo to Video Converter هو برنامج إسم على مسمى كما يقال, فهو يسمح لك بتحويل ملفات الصور (مثل JPG و PNG) إلى فيديوهات بصيغة (MPEG) ، عن طريق إنشاء ألبومات. ويأتي مع حزمة من الخيارات التي سنتطرق لها تباعا.

الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تأثيرات الإنتقال

واجهة التطبيق سهلة للبدء. بفضل التخطيط المستند إلى "متصفح" Explorer ، يمكنك تحديد موقع الصور بسهولة ، بالإضافة إلى استيرادها إلى لوحة العمل عن طريق "السحب والإفلات". يمكنك إضافة تأثيرات انتقالية (مثل تأثيرات الدوران والقلب, تأثيرات النجوم, الدفع إلى الأسفل أو اليمين اليسار أو الأعلى وغيرها الكثير ) ، بالإضافة إلى تعيين مدة الانتقالات والصور وعرض الشرائح والصوت. كما يمكنك إختيار موسيقى الخلفية أو إضافة مقطعك الصوتي الذي ترغب في دمجه مع ألبوم الصور.

إعدادات الألبوم

يمكنك تغيير لون الخلفية الافتراضي ، وتقليم الأصوات وتعيين تأثير التلاشي ، وتكرار الصوت ، ومعاينة الألبوم وإعداده لـ iPod (MP4 ، و MP2) ، بالإضافة إلى تهيئة إعدادات الصوت والفيديو المتعلقة بالكودك ، والحجم  ومعدل الإطار.

يمكن حفظ المشروع على القرص الصلب لمزيد من التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تسميات توضيحية وصور فارغة وتدوير الصور وتعديل ترتيب الشرائح وتسجيل الصوت وتعديل لغة واجهة المستخدم.

من شاشة "الخيارات" ، يمكنك تبديل المجلد المؤقت الافتراضي وتنظيف محركات الأقراص ، بالإضافة إلى تعطيل بعض الميزات المذكورة سابقًا المتوفرة في الواجهة (مثل fade، loop). يمكن استعادة الإعدادات إلى قيمها الافتراضية.

إستنتاج

يعمل البرنامج على كمية معتدلة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، ووقت إستجابة البرنامج جيدة ويحتوي على دليل المستخدم ويقدم مقاطع فيديو وصوت بجودات جيدة ولم نواجه أي مشاكل خلال تقييمنا لPhoto to Video Converter ولم تظهر اي أخطاء, لكن قد يحتاج المستخدمين للبرنامج لأل مرة إلى بعض الوقت للتأقلم معه، نظرًا لأن تنسيق وواجهة البرنامج لم يتم تنظيمها أكثر لتكون صديقة للمستخدم.
قد يطلب منك البرنامج تثبيت flash player ocx control 9.0 إذا لم يكن مثبتا من قبل في جهازك. يمكنك تجاهل الرسالة والإستمرار في إستعمال البرنامج, وقد إشتغل معنا وتم إنشاء ألبوم صور "فيديو" دون مشاكل ودون تثبيت برنامج الفلاش.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Socusoft Photo to Video Converter Socusoftمجاني 8.06 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 2.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Socusoft Photo to Video Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » محول صور

صور | فيديو https://youtu.be/op_wzMXbt-c
تحويل الصور إلى الفيديو Socusoft Photo to Video Converter Free Version تحويل الصور إلى الفيديو Socusoft Photo to Video Converter Free Version
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.