إظهار ايقونات سطح المكتب Show Desktop Icons

قم بإخفاء أو إظهار الايقونات الشائعة على سطح المكتب عن طريق إستخدام هذه الأداة الصغيرة والمحمولة والتي لا تتطلب اي نوع من التهيئة

يمكن القيام بالكثير من الأشياء على نظام التشغيل ويندوز دون الإستعانة بأي أدوات أو برامج مخصصة ، ومسألة إظهار أو إخفاء جميع أيقونات سطح المكتب هي عملية من السهل جداً القيام بها دون إستخدام أي أدوات ، والطريقة هي ببساطة بالنقر على زر الفارة الأيمن في مكان على سطح المكتب وتحديد خيار show desktop icons من قائمة View. لكن هذا الموضوع يتحدث فقط الأيقونات الشائعة (computer, user's files, recycle bin, control panel, network) التي يمكن التحكم فيها وإظهارها أو إخفائها حسب رغبة المستخدم. وخطوات إظهار ايقونات سطح المكتب الشائعة دون إستخدام اي برنامج تتطلب بعض الخطوات ومعرفة مكان إيجادها ، وهو ما يمكن القيام بسرعة كبيرة بإستخدام أداة Show Desktop Icons.

لإظهار أو إخفاء الايقونات الشائعة على سطح المكتب ؛ يمكنك إدخال Desktop icons من خلال خانة البحث في قائمة إبدا Start في ويندوز ، والدخول إلى خيار Desktop icons settings ثم وضع علامة بجانب اي ايقونة ترغب في ظهورها على سطح المكتب أو العكس لإخفائها.

Show Desktop Icons هي أداة صغيرة جدًا لإظهار أو إخفاء الأيقونات الشائعة (Internet Explorer ، أو الكمبيوتر ، أو ملفات المستخدم ، أو الشبكة ، أو سلة المحذوفات ، أو لوحة التحكم) على سطح المكتب ، وهي مجانية ومحمولة ، ولا تحتاج أي تثبيت.

تحتوي الأداة على واجهة بسيطة للغاية ، ويكفي وضع علامة بجانب أي ايقونة لإظهارها على سطح المكتب ثم الضغط على زر تطبيق "Apply" ، ولإخفاء أحد الأيقونات يمكن إزالة العلامة بجانبها واستخدام زر "تطبيق" مرة أخرى.

مع أداة ويندوز الإفتراضية لإظهار أو إخفاء الأيقونات الشائعة على سطح المكتب ، لا يمكنك إضافة أيقونة إنترنت إكسبلورر على سطح المكتب , ولكن ذلك متوفر في أداة Show Desktop Icons ، والميزة لا تقوم بإنشاء إختصار لمتصفح إنترنت إكسبلورر ؛ في الإصدارات القديمة من Windows ، كان Internet Explorer يحتوي على ايقونة خاصة مباشرةً على سطح المكتب. لم يكن مجرد اختصار ، ولكنه كائن ActiveX الذي أتاح الوصول إلى العديد من إعدادات وميزات إنترنت إكسبلورر بالنقر بزر الماوس الأيمن عليها. على سبيل المثال ، يمكنك فتح Internet Options مباشرة من قائمة السياق الخاصة به أو بدء جلسة تصفح خاصة inPrivate Browsing. لا يزال ممكناً ممكناً إضافة هذه الأيقونة إلى سطح المكتب لأنظمة تشغيل ويندوز الأحدث.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Show Desktop IconsSORDUM مجاني 364 كب KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Show Desktop Icons
رابط بديل Show Desktop Icons
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » تحسينات سطح المكتب » ذو صلة بالأيقونات
صور | فيديو https://youtu.be/qeqBzfbsvo0
إظهار ايقونات سطح المكتب Show Desktop Icons إظهار ايقونات سطح المكتب Show Desktop Icons
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.