تنزيل برنامج سايفون Psiphon

تصفح المواقع المحظورة أو المقيد في منطقتك لأسباب متعددة واستخدم الإنترنت بشكل مجهول عن طريق في بي إن VPN ودون الحاجة إلى القلق بشأن خصوصيتك مع هذا التطبيق.

Psiphon عبارة عن برنامج خفيف يتيح لك إخفاء نشاطاتك على الإنترنت من مزود خدمة الإنترنت ISP الخاص بك وغير ذلك من الخدمات التي قد تكون مهتمة بمراقبة نشاط تصفح الإنترنت.

برنامج بمثابة مضاد للرقابة

بعد التنزيل والتشغيل ، ستكتشف واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام ومُنظمة بشكل جيد, والتي ينبغي أن لا تشكل أي تحد بغض النظر عن تجربتك مع برامج أو خدمات VPN. في الواقع ، يمكنك الاتصال بسهولة, بحيث يختار التطبيق تلقائياً أسرع دولة, كما يمكنك تحديد الخادم الذي تريد الاتصال به من خلال قائمة الدول المتاحة.

يعتمد البرنامج على بروتوكولات متعددة ونظام نقل لتمكينك من تصفح الإنترنت بأمان وفي إخفاء الهوية. لذلك ، في حالة تعذر الاتصال عبر مواصفات معينة ، يمكنك استخدام آلية بديلة - SSH أو SSH + - لتجاوز الرقابة والوصول إلى المحتوى.

برنامج في بي إن vpn لإخفاء هويتك

يسمح لك البرنامج بإخفاء حركة المرور من خلال إنشاء اتصال في وضع VPN. وبعبارة أخرى ، إذا قمت بالتبديل إلى وضع الشبكة الخاصة الظاهرية VPN، فستتم إعادة توجيه التطبيقات التي تستخدم بروتوكولات SOCKS أو HTTP المحلية من خلال شبكة Psiphon.

يجب أن تعرف أنه يتم تحديد أرقام المنافذ لهذه الاتصالات بشكل عشوائي وتلقائي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام أرقام المنافذ الخاصة بك ، فيمكنك إجراء التعديلات من خلال تحديد تفاصيل الاتصال في قسم الإعدادات.

في بعض الحالات, قد يلاحظ بعض المستخدمين أن اتصالهم سيكون بطيئاً كلما قامو بتفعيل VPN. من الضروري الإشارة إلى أن بروتوكول L2TP / IPSec قد يواجه مشاكل في الأداء ويمكن أن يكون غير متوافق مع أجهزة شبكة اتصال واتصالات إنترنت معينة.

برنامج متوفر لمعظم أنظمة التشغيل

فضلاً عن إصدار Psiphon لأنظمة التشغيل ويندوز ( ويندوز 10, 8, 7, فيستا و xp ), يوجد إصدارات كذلك لمنصة أندرويد Android و iOS.

إستنتاج

تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تصفح الإنترنت بأمان والوصول إلى المحتوى المحظور أو المقيد حسب البلد الذي تقطن فيه, وذلك لأسباب معينة. وساء كنت تستخدم الكمبيوتر أو هاتف أندرويد أو ايفون أو جهاز لوحي, يمكن أن يساعدك تطبيق Psiphon على تجاوز الحظر والدخول إلى المواقع المحظورة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Psiphon Psiphon Inc. مجاني 5.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows, Android, iOS 10.2 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل ل ويندوز  Psiphon FOR Windows 
 تنزيل ل أندرويد Psiphon for android - google play 
تنزيل APK ل أندرويد Psiphon for Android - APK 
تنزيل لأنظمة iOS Psiphon for iOS 
 تنزيل متصفح سايفون ل iOS Psiphon Browser for iOS  
 جميع التنزيلات Psiphon Downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » ذو صلة بالحماية
صور | فيديو https://youtu.be/UcwXYw3Zlj4
تنزيل برنامج سايفون Psiphon تنزيل برنامج سايفون Psiphon
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.