برنامج فتح المواقع المحظوره SoftEther VPN

قم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة عالية الأداء (VPN) تستند إلى بنية خادم العميل بمساعدة هذا التطبيق البديهي والموثوق.

على الرغم من أن الاتصال الإعتيادي والقياسي بالإنترنت يتيح لك الوصول إلى أي موقع ويب تقريبًا ، فقد ترغب أحيانا في توجيه البيانات من خلال إنشاء اتصالات خاصة بواسطة VPN. يأتي برنامج SoftEther VPN كحل متعدد البروتوكولات يشتمل على محرك متعدد الاستخدامات لإنشاء اتصال عن بعد ، بالإضافة إلى اتصالات موقع لموقع site-to-site.

إعداد الخادم والعملاء

أُُطلق SoftEther VPN المجاني والمفتوح المصدر ومتعدد المنصات كمشروع أكاديمي ، ووجد طريقه سريعًا إلى ما هو عليه الآن حيث أصبح حل VPN موثوق به مناسب للاستخدام المنزلي وللمنظمات.

على الرغم من تصميمه كبديل لـ OpenVPN بالإضافة إلى بروتوكول VPN الخاص بـ SSTP من Microsoft ، يوفر SoftEther VPN دعمًا للإثنين ، مما يسمح للمستخدمين باستنساخ إعدادات الخادم من أجل تبسيط عملية النقل.

يعتمد SoftEther VPN على بنية خادم العميل مع دعم ستة من بروتوكولات VPN الأكثر شعبية ، وهي: EtherIP و IPsec و L2TP و OpenVPN و MS-STTP و L2TPv3. يتم إنشاء أنفاق VPN بشكل آمن ليتم حماية نقل المعلومات بأفضل طريقة ممكنة.

شبكة الاتصال المحلية LAN والوصول عن بعد

يمكن إعداد خوادم VPN خلف الجدار الناري لشركتك ، مما يسمح للموظفين بالوصول إليها من منازلهم أو استخدام الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

بغض النظر عن المسافة ، سيتم تسهيل الوصول إلى شبكة VPN الخاصة بك بسلاسة ، عبر تقنيات Ad-hoc و LAN  ( شبكة الإتصال الحلية ) إلى LAN التي تسمح لك ببناء البنية التحتية لتقنية المعلومات (IT) الخاصة بك.

إذا كانت أصول شركتك موزعة في جميع أنحاء البلاد ، يمكنك استخدام SoftEther VPN للتحكم فيها عن بعد ، مما يسمح لمحترفي تكنولوجيا المعلومات ببناء شبكة على مستوى المؤسسة.

وتشمل السمات البارزة الأخرى شفافية جدار الحماية ، وتشفير AES و RSA ، وأداء عالي السرعة ، فضلاً عن الدعم الديناميكي DNS و NAT-transversal.

ختاما

يُعد SoftEther VPN واحدا من أقوى برامج VPN المتاحة, والتي تستهدف بشكل خاص الشركات التي تبحث عن بديل مجاني لإنشاء وصيانة خوادم VPN.
كما يمكن للمستخدمين العاديين والأفراد إستخدامه للإتصال بالإنترنت عبر شبكة خاصة VPN وإخختيار خوادم من قائمة طويلة من الدول.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SoftEther VPN SoftEther Project مجاني 43 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل*       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للويندوز SoftEther VPN for Windows 
تنزيل للماك ( حدد نوع نظامك)* SoftEther VPN for Mac 
تنزيل للنوكس ( حدد نوع نظامك)* SoftEther VPN for Linux 
جميع التنزيلات ( للمتقدمين) SoftEther VPN Downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » تصفح-آمن / VPN
* هناك نسخ مختلفة من برنامج SoftEther VPN Client لأنظمة ماك ولنوكس ( ويكفي أن تحدد من القائمة نواة ونوع نظامك هل هو 32 او 64 بت ليظهر رابط التحميل في الأسفل. سيكون هناك شرح بالفيديو لكيفية التنزيل لأي نظام تشغيل)
صور | فيديو https://youtu.be/233RMzuOje8
برنامج فتح المواقع المحظوره SoftEther VPN برنامج فتح المواقع المحظوره SoftEther VPN
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.