تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة Wise Disk Cleaner

إفحص الكمبيوتر الخاص فحصا شاملا لإزالة على الملفات الزائدة والغير المرغوب فيها التي من شأنها إبطاء الحاسوب وإستهلاك المساحة على القرص الصلب.

بعد فترة من الوقت ، يمكن أن ينخفض أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ. هذا كله بسبب بقايا وأثار البرامج التي تمت إزالتها والملفات المؤقتة والبيانات التي تتراكم جراء الإستخدام وتصفح الانترنت. مع ذلك ، بمساعدة بعض التطبيقات المتخصصة مثل Wise Disk Cleaner، يمكن تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيفه من الملفات الغير الضرورية والزائدة التي تشغل المساحة وتسبب بطء الأداء.

واجهة جذابة وسهولة في الاستخدام

يتميز برنامج  Wise Disk Cleaner بواجهة حديثة وأنيقة مصممة بشكل إحترافي وجذابة من الناحية النظرية. يتيح لك شريط الأدوات العلوي إمكانية الوصول بسرعة إلى جميع أدواته الرئيسية الأربعة  وهي على التوالي : المنظف الشامل Common Cleaner و المنظاف المتقدم Advanced Cleaner وتخفيف النظام Slimming System وإلغاء تجزئة القرص Disk Defrag.

التخلص من الملفات غير المرغوب فيها

بعد التثبيت بشكل سريع ، يمكنك البدء في عملية فحص محركات الأقراص الثابتة الخاصة بك وإكتشاف الملفات العديمة الفائدة. وبناءا على المساحة الإجمالية والعناصر المحددة ، يمكن أن تستغرق العملية عدة دقائق. يتم عرض الملفات الموجودة في مجلد مصنفة حسب الفئات المخصصة ومقدار المساحة التي تستهلكها.

يتم الانتهاء من التنظيف بسرعة ، مع وجود مؤشر يعرض مقدار المساحة المكتسبة. يمكن إجراء فحص تفصيلي أكثر عن طريق أداة الفحص المتقدم Advanced Cleaner. يستغرق الأمر وقتًا أقل في التهيئة ، بحيث يمكنك تحديد محركات الأقراص ليتم وضعها ضمن النطاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جدولة هذه الميزات وتعيين وقت محدد لإجراء الفحص والتنظيف.

البحث في كل ركن من أركان الكمبيوتر

علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير مساحة أكبر على القرص باستخدام أداة "تخفيف النظام Slimming system " ، والتي تعثر على الملفات غير الهامة في ذاكرة التخزين المؤقت الأساسية لـ Windows Installer ، وملفات المساعدة ، بالإضافة إلى ملفات صور الخلفية. لزيادة الأداء ، يمكنك أيضًا بدء عملية إلغاء التجزئة على أي جهاز تخزين متصل.

ختاما

مع الأخذ في الإعتبار كل شيء ، يمكن القول أن Wise Disk Cleaner هو برنامج مفيد يمكنك استخدامه من وقت لآخر عندما يبدأ أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الإنخفاض. وتسمح الواجهة لأي شخص بسهولة الإستخدام وتنفيذ المهام بسرعة وفعالية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Disk Cleaner WiseCleaner مجاني 3.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 ويندوز  Wise Disk Cleaner 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/tlD--G0EANE
تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة Wise Disk Cleaner تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة Wise Disk Cleaner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.