حذف الملفات المؤقته Free Temp File Cleaner

برنامج خفيف وبسيط للغاية يتيح لك تنظيف مجلدات الملفات المؤقتة في النظام, إضافة إلى خيارات تنظيف آثار إستعمال متصفحات الويب ونقاط الإستعادة وسلة المهملات وأماكن أخرى.

Free Temp File Cleaner هو برنامج بديهي وبسيط يمكن أن يساعدك في التخلص من الملفات المؤقتة في الكمبيوتر الخاص بك ، عن طريق إزالة العناصر القديمة وغير الضرورية بنقرات قليلة فقط ، مما يوفر مساحة كبيرة على القرص. وليس ذبك فحسب, بل يوجد خيارات تنظيف اخرى مثل حذف آثار تصفح الويب والكوكيز.

واجهة سهلة الاستخدام وعادية جدا

مظهر التطبيق الواضح والعادي يجعل من التعامل معه أمرًا بسيطًا للغاية ، فجميع الوظائف التي تفسر نفسها بنفسها واضحة ولا تحتاج اي تفسير.

في النافذة الرئيسية لـ Free Temp File Cleaner ، يمكنك العثور على جميع الخيارات التي يمكن تحديدها بالنقر عليها بالفارة ، في حين أن علامة التبويب "Log" تقوم بتسجيل بنجاح عملية التنظيف مع عرض تفاصيل جميع الملفات الموجودة في مجلد Temp مثل المسار والحجم ونجاح عملية الإزالة من عدمها. ( لاحظ أن بعض الملفات المؤقتة تكون قيد الإستعمال, لذلك لن يستطيع البرنامج حذفها طالما أنها مستعملة بواسطة تطبيق أخر).

تنظيف جميع الملفات والمجلدات المؤقتة دون عناء

ستحتاج إلى تحديد أنواع البيانات والملفات المؤقتة التي تريد حذفها مثل مجلدات Temp وذاكرة التخزين المؤقت لتحديثات ويندوز update caches ومجلد الملفات المستخدمة حديثا recent documents إضافة الى نقاط استعادة النظام Restore points وسلة المهملات أيضا، كما يمكنك تحديد المتصفحات أيضًا: Internet Explorer أو Google Chrome أو Firefox لحذف الكوكيز (ملفات تعريف الإرتباط) وآثار التصفح ومجلد التخزين المرقت cache.

يمكنك بعد ذلك الضغط على زر "ابدأ" وستقوم الأداة بتحليل عدد الملفات ومقدار المساحة التي تستهلكها ، ومسحها تمامًا وتحرير القرص الثابت الخاص بك. العملية مفصلة أكثر في علامة التبويب "السجل Log".

إستنتاج

Free Temp File Cleaner هو تطبيق عملي وفعال يمكن أن يحذف بنجاح جميع أنواع الملفات المؤقتة من النظام ومتصفحات الويب الخاصة بك عن طريق إزالة الملفات غير المفيدة التي يتم تخزينها ، وتحرير المساحة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Temp File Cleaner Media Freeware مجاني 596 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 ويندوز  Free Temp File Cleaner 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/iZVM-bO-A90
حذف الملفات المؤقته Free Temp File Cleaner حذف الملفات المؤقته Free Temp File Cleaner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.