تنزيل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder

تطبيق بارع يسمح لك بتسجيل جميع المكالمات تلقائيا, مع خيار حفظ ملفات الصوت بصيغ وتنسيقات مختلفة.

Call Recorder عبارة عن تطبيق مجاني ( مرخص تحت GPLv3) ومفتوح المصدر لمنصة التشغيل أندرويد. يستطيع التطبيق تسجيل المكالمات بما في ذلك المكالمات الصادرة والواردة وحفظها في ملفات صوت بصيغ مختلفة مثل mp3 , ogg, wav, flac, m4a, opus, 3gp aac.

واجهة جذابة ومرتبة

يتمتع Call Recorder بواجهة أنيقة ومصممة ببراعة, حيث يتم عرض المكالمات المسجلة في قائمة مرتبة, مع عرض جميع التفاصيل المتعلقة بالمكالمة المسجلة مثل طول مدة المكالمة وحجم ملف الصوت وتاريخ التسجيل. كما يمكنك من خلال واجهة التطبيق التشغيل والإستماع للمكالمات المسجلة.

تسجيل تلقائي للمكالمات

يمكنك من خلال تفعيل خيار Calls recording تسجيل وحفظ المكالمات تلقائيا. وهي ميزة رائعة تجعل التطبيق يقوم بمهام التسجيل دون أي تدخل من المستخدم أو ضبط أي إعدادات في كل مرة.

إعدادات مختلفة

يُوفر تطبيق Call Recorder مجموعة متنوعة وهائلة من الخيارات مثل تعيين مسار حفظ ملفات الصوت في اي مكان تريده, تعيين مصدر تسجيل مختلف بدلا من الخيار "التلقائي" الإفتراضي في التطبيق, حيث يمكنك تعيين Voice line أو Mic وغير ذلك. إضافة لذلك, يمكنك تخصيص ال sample rate وهو عدد عينات الصوت المنقولة في الثانية والمعدل الإفتراضي هو 16kHz.

يمكن حفظ المكالمات المسجلة إلى ملفات صوتية بصيغ مختلفة ومعروفة مثل ال mp3 و wav و ogg الخ.
بالإضافة لذلك يمكنك تخصيص إعدادات أخرى مثل وضع الصوت المسجل والإختيار ما بين mono و stereo , وأيضا تغيير صيغة تسمية ملفات الصوت المسجلة وفلترة الصوت إضافة إلى خيار تخطي مرحلة الصمت اثناء التسجيل.
من الخيارات الإضافية, يوجد خيار تغيير ثيم التطبيق إلى اللون الاسود بدل الأبيض, إضافة إلى إمكانية إظهار نافذة منبثقة لأخر مكالمة مسجلة, ما يتيح إمكانية إعداة تسمية ملف الصوت على الفور أو حذفه.

مشاركة ملفات الصوت المسجلة

علاوة على تشغيل صوت المكالمات المسجلة, يمكنك ايضا مشاكرتها عبر مختلف تطبيقات وخدمات مشاركة الملفات مثل واتساب والرسائل والواي فاي وجوجل Drive أو عبر تقنية البلوثوت أو جيمل وغير ذلك.

تطبيق مجاني خال من الإعلانات

إذا كانت الإعلانات هي أكثر ما يزعج المستخدمين أثناء إستخدام تطبيقات أندرويد, فإن Call Recorder لا يدعم الإعلانات مطلقا والتطبيق مجاني ومفتوح المصدر ( يمكن تطويره من طرف اي شخص).

إنطلاقا مما سبق, يبقى تطبيق Call Recorder حلا مثاليا جدا لمن يرغب في تسجيل المكالمات الهاتفية. ويستحق مطوروه كل التقدير.

ميزات تطبيق Call Recorder

  • تسجيل تلقائي للمكالمات الصادرة والواردة.
  • دعم تنسيقات صوت مختلفة مثل mp3 و wav و ogg والكثير.
  • مشاكرة ملقات الصوت
  • تغيير مسار حفظ المكالمات المسجلة
  • خيار حذف المكالمات المسجلة وفق إطار زمني محدد.
تطبيقات مماثلة لتسجيل المكالمات: Automatic Call Recorder ، Call Recorder ARC
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Call Recorder axetمجاني 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي Call Recorder - Google Play
تحميل Call Recorder APK for Android
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/aCekCE02DSM
تنزيل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder تنزيل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.