تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

تطبيق قوي لأجهزة أندرويد يتيح لك تسجيل مكالماتك الهاتفية تلقائياً مع إعدادات تسجيل قابلة للتخصيص وخيار مزامنة التسجيلات عبر أحد خدمات التخزين السحابي.

يعتبر Automatic Call Recorder واحداً من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك تنزيلها واستخدامها حاليًا. يتيح لك التطبيق تسجيل أي عدد من المكالمات. كما يمنحك أيضًا ثلاثة أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يمكنك إما تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات فقط لجهات الاتصال المحفوظة أو تسجيل المكالمات للأرقام التي لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك.

باستخدام Automatic Call Recorder ، يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الاستماع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع جهة أو جهات اتصال معينة.

يتيح لك التطبيق اختيار المكالمات التي يجب الاحتفاظ بها وأي مكالمات تريد حذفها. بمجرد حفظ المحادثة ، يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومات لا تريد نسيانها عند الاستماع إليها مرة أخرى. يمكنك أيضًا مزامنة هذه المحادثات مع خدمات التخزين عبر السحابة للحفاظ على سلامتها في حالة حدوث شيء ما لهاتفك.

يمكنك اختيار مجلد الحفظ لجميع التسجيلات أيضًا ، وكيفية تسجيلها. هناك ثلاثة إعدادات محتملة ، ولكن بشكل افتراضي ، سيسجل التطبيق جميع المحادثات الهاتفية ، سواء كنت ترسلها أو تستقبلها. هناك أيضًا خيار "تجاهل الكل" حتى لا يتم تسجيل أي مكالمات ، وخيار آخر لتجاهل بعض جهات الإتصال ، لذلك سيسجل التطبيق المحادثات مع أشخاص في قائمتك فقط.

أخيرًا ، يمكن أن يعمل Automatic Call Recorder على ربط هاتفك بالخدمات السحابية مثل Dropbox و Google Drive لتمكينك من الاحتفاظ بنسخ احتياطية إضافية لجميع مكالماتك.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Automatic Call RecorderAppliqatoمجاني 4.7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من متجر جوجل Automatic Call Recorder
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/JGBo4-w6Q2w
تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.