تحميل برنامج جوجل درايف Google Drive

تنزيل تطبيق خدمة التخزين السحابي Google Drive من Google لتخزين ملفاتك والوصول إليها في أي مكان وبإستخدام أي جهاز.

Google Drive هو تطبيق شائع جداً ومحبب على نطاق واسع يمكّننا من تخزين جميع ملفاتنا ومجلداتنا في التخزين السحابي الافتراضي. يمكن الوصول إلى أغراضنا عبر أي جهاز من أي مكان ، وبالتالي الإستغناء عن حمل أي محرك أقراص ثابت أو أجهزة تخزين كل الوقت.

سوف تتيح لك خدمة التخزين من جوجل عبر تطبيق Google Drive تخزين الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها ، وحتى مشاركتها مع الآخرين. في كثير من الأحيان وعندما يتجاوز حجم الملف الحد المسموح إرفاقه عبر البريد الإلكتروني ، فإن Google Drive سيساعدك على تحميل حتى الملفات الكبيرة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

يمكنك إنشاء ملفات جديدة مثل مستندات النصوص أو جداول البيانات أو العروض التقديمية باستخدام الشرائح بمساعدة تطبيق Google Drive. يمكن مشاركتها مع الآخرين الذين يمكنهم عرض جميع الملفات أو إضافة تعليقاتهم الخاصة أو حتى تحريرها. وبالتالي ، يمكنك العمل مع أشخاص أخرين على نفس الملف في الوقت الفعلي.

يمكنك أيضًا اختيار تنزيل بعض الملفات للعرض دون الاتصال بالإنترنت ، في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت. بمساعدة Google Drive ، يمكنك عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك والتي قد يتم تخزينها في صور Google أيضًا لأن التطبيق متكامل تمامًا مع جميع خدمات Google الأخرى.

ميزة أخرى مفيدة للغاية في تطبيق Google Drive هي أنه يمكنك مسح المستندات الورقية مباشرة من كاميرا جهازك وحفظ نسختها الرقمية على هاتفك. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إليها في أي مكان دون الحاجة إلى نسخة مطبوعة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google DriveGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدث ، ويندوز وماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Drive - Google play
تنزيل لـ iOS Google Drive - Appstore 188MB
تنزيلات أخرى Google Drive
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/ZTjn4TJzLNo
تحميل برنامج جوجل درايف Google Drive تحميل برنامج جوجل درايف Google Drive
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.