تحميل برنامج gfx tool

تنزيل أداة GFX Tool for PUBG لأجهزة أندرويد لتخصيص رسومات لعبة بوبجي. 

GFX Tool هو تطبيق مجاني للأندرويد يتيح لك زيادة الدقة وتطبيق سلسلة من التحسينات الفنية على لعبة  ساحات معارك اللاعبين المجهولين Playunknown’s Battlegrounds للأندرويد.

على الرغم من أن لعبة PUBG توفر بالفعل خيارات تكوين متعددة ، إلا أن العديد منها محدود كون وضع الرسومات العالي غير متاح لأجهزة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوافق دقة إخراج اللعبة مع المستويات الأصلية للجهاز افتراضيًا ، لذلك يهتم هذا التطبيق بتحديد المستوى الذي تريده. الحد الوحيد هو قدرة جهازك على تحريك اللعبة.

إذا كنت بحاجة إلى تحسين جرافيك أو صور PUBG الخاصة بك دون تحمل عناء القيام بذلك يدوياً ، فإن أداة GFX Tool توفر لك الحل لتخصيص اللعبة.

لتطبيق التغييرات ، ما عليك سوى فتح أداة GFX ، وبمجرد تحديد المعلمات القابلة للتكوين التي تريدها ، انقر فوق زر قبول لبدء تشغيل اللعبة تلقائيًا. ومع ذلك ، يتعين عليك متابعة هذه العملية في كل مرة تريد الوصول إليها ، حيث لا يمكن حفظ هذه التغييرات بشكل دائم

كل ما عليك فعله هو اختيار إصدار اللعبة الذي ستلعبها ، ومن هناك يمكنك تحديد الدقة التي تريدها والإطارات في الثانية ونوع الرسومات التي تريد عرضها. بمجرد الانتهاء من إعداد تفضيلاتك ، كل ما عليك فعله ببساطة هو تشغيل اللعبة من داخل أداة GFX Tool.

بناءً على نوع جهاز Android الذي تستخدمه ، ستلاحظ وجود أنواع مختلفة من التحسينات. على سبيل المثال ، إذا كانت شاشة هاتفك الذكي لا تدعم صور 1920 × 960 ، فلا فائدة من محاولة فرضها يدويًا ، ولكن لا يزال بإمكانك إضافة تحسينات أخرى مدعومة من الجهاز تعمل من أجلك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GFX Tool for PUBGtsomlمجاني* 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  GFX Tool for PUBG - Google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/sTtDGHIirfk
تحميل برنامج GFX Tool for PUBG تحميل برنامج GFX Tool for PUBG
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.