تطبيق إنشاء وتحرير المستندات Google Docs

تنزيل تجميعة اوفيس Google Docs لإنشاء وتحرير ومشاركة المستندات من تطوير شركة جوجل مع مجموعة واسعة من الميزات الرائعة.

Google Docs هو مجموعة مكتبية مطورة من طرف شركة Google تتيح لك الأدوات والوظائف لتحرير المستندات وتحرير جداول البيانات وتعديل العروض التقديمية على أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية وتحديداً نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

في الماضي ، كانت معالجة النصوص وغيرها من أدوات مجموعة Office مقتصرة فقط على أجهزة الكمبيوتر. ومع تطور العالم ، فقد أصبح من الضروري ظهور أدوات إنتاجية للأجهزة المحمولة. قدمت شركات أخرى منتجات مماثلة قد تكلفك المال.

يعد تطبيق Google Docs الأداة الأولى للقيام بكل هذا بشكل مجاني تمامًا. علاوة على ذلك ، تخزن Google كل شيء في السحابة الخاصة بها مجانًا أيضاً. هذا يعني أن كل ما تحتاجه حقًا لتتمكن من استخدام هذا هو جهاز Android أو iOS واتصال بالإنترنت (إذا كنت تريد النسخ الاحتياطي إلى Cloud على الفور أو مشاركة مستنداتك).

هناك دائماً بعض المحدودية في برامج الجوال ، والتي تنجم معظمها عن الحجم الصغير لشاشة Android. وتشمل هذه مشاكل تحديد الهامش ، وإدارة العروض التقديمية المتقدمة ، والوظائف المتقدمة لجداول البيانات. ومع ذلك ، فهذه الميزات المتقدمة لا يعرفها ولا يستخدمها معظم المستخدمين. بالنسبة للمستخدم العادي ، هذا البرنامج مثالي. يمكن أن تنجز المهمة لأي شيء تقريبًا. إذا كانت هناك ميزة جوال مفقودة ضرورية لمستند ما ، فيمكن للمستخدم ببساطة الانتقال إلى سطح المكتب والانتقال إلى اليمين من حيث توقف على الهاتف.

بمساعدة تطبيق Google ، يمكن للمستخدمين إنشاء مستندات وتحرير الملفات الحالية ومشاركة المستندات مع أشخاص آخرين وفتح مستندات Microsoft Word وتحريرها وحفظها ، وحتى ترك التعليقات على الملفات المحفوظة بالفعل.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google DocsGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدث ، متصفح الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Docs - Google play
تنزيل لـ iOS Google Docs - Appstore 192MB
الإستخدام في المتصفح Google Docs - Browser
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/sA8rLLPSH6I
تطبيق إنشاء وتحرير المستندات Google Docs تطبيق إنشاء وتحرير المستندات Google Docs
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.