تنزيل برنامج اكسل

تحميل تطبيق Microsoft Excel لأجهزة أندرويد و iOS لأغراض إنشاء أو تحرير أو إستعراض ملفات Excel.

Microsoft Excel عبارة تطبيق يتيح لك عرض جداول البيانات وتعديلها وإنشائها من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل على أنظمة أندرويد أو iOS.

يمكنك استخدام Microsoft Excel Preview لفتح جداول البيانات الحالية ، وإنشاء جداول جديدة ، وبالطبع تحريرها أيضًا. يمكنك دائمًا الرجوع إلى عملك في المكان الذي توقفت فيه تمامًا ، نظرًا لأن Microsoft Excel يتعرف على جدول البيانات الذي قمت بتحريره مؤخرًا ، بغض النظر عن الجهاز الذي كنت تعمل منه.

باستخدام Microsoft Excel ، يمكنك مزامنة جميع جداول البيانات الخاصة بك مع كل من حساب Microsoft الخاص بك والخدمات الأخرى مثل Dropbox. بهذه الطريقة ، لن تضطر أبدًا للقلق بشأن فقدان أي تقدم تحرزه في عملك.

يعد Microsoft Excel أداة ممتازة للعمل على جداول البيانات ، ويقدم الكثير من الميزات الرائعة بالرغم من أنها لا ترقى إلى تلك الموجودة على برنامج إكسل لسطح المكتب.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي أن يتوقع المستخدم العثور في تطبيق إكسل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على جميع الوظائف المتتاحة في برنامج Microsoft Excell لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وتم تصميم تطبيق الهواتفالهواتف والأجهزة المحمولة في الغالب لإجراء تعديلات سريعة والقيام بالوظائف الأساسية ، ومن الطبيعي أن لا تكون بعض الميزات الأكثر تقدماً غير متوفرة لأن القيام بأنواع معينة من المهام مثل المونتاج ومعالجة الملفات على نحوِ متقدم على الهاتف يعد أمرًا صعبًا بعض الشيء ، بالرغم من التقدم الكبير الذي أنجز بهذا الخصوص  .

إقرأ المزيد : تحميل برنامج word


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Microsoft Excel Microsoftمجاني
65 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويد, iOS 11.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Microsoft Excel - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Microsoft Excel - App Store 259MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/uT2sJ5QyshQ

تنزيل برنامج اكسل Microsoft Excel تنزيل برنامج اكسل Microsoft Excel

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.