تحميل برنامج تصوير الشاشة

تنزيل برنامج تصوير سطح المكتب أو المساحة المحددة أو إلتقاط الصورة للنافذة الحالية فقط مع أدوات تحرير الصور وحفظها بتنسيق PNG.

يتيح لك Carambis ScreenShooter أخذ لقطات للشاشة بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضع بعض أدوات التعليقات التوضيحية المفيدة تحت تصرفك ، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من خيارات الإخراج. البساطة هي الميزة الرئيسية للتطبيق. يمكنك التقاط لقطة للشاشة و تخزينها على القرص الصلب أو مشاركتها مع أشخاص آخرين في أي وقت بنقرات قليلة فقط.

التطبيق مجاني تمامًا ومتوافق مع جميع إصدارات Windows الشهيرة. إنه يأتي في حزمة صغيرة ويمكن تثبيته في بضع ثوانٍ فقط. لكن تجدر الإشارة إلى أنه يقترح تثبيت برامج أطراف خارجية لست بحاجة إليها ولا هي ضرورية لتشغيل Screenshooter.

بعد تشغيل ScreenShooter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك البدء في تصوير الشاشة بأكملها أو نواذ معينة على الفور ، وذلك من خلال الضغط على أيقنة البرنامج في علبة النظام ( التولزبار اسفل الشاشة ) أو عن طريق إستخدام مفاتيح الاختصار. يتيح لك التطبيق التقاط الشاشة بأكملها أو منطقة مستطيلة أو نافذة نشطة. أفضل ما في الأمر هو أنك لست مضطرًا لأن تهتم بواجهة مستخدم رئيسية ومجموعة كبيرة من الخيارات في كل مرة تقرر فيها أخذ لقطة.

بمجرد التقاط الصورة ، سيتم تحميل الصورة على الفور في محرر ScreenShooter المدمج. على الرغم من أنها لا تقدم الكثير ، إلا أنه لا يزال بإمكانك قص الصورة وإدراج النص والأشكال ، والتي يمكن أن تكون مفيدة خاصة إذا كنت تريد وضع علامات أو أشكال معينة على لقطات الشاشة الخاصة بك.

عند الانتهاء من إضافة تعليق توضيحي على صورتك ، ستحتاج فقط إلى النقر فوق زر "حفظ Save" ، وسيقوم التطبيق بتخزين الصورة على الفور ، وفقًا للإعدادات الافتراضية. يمكنك اختيار إحدى طرق الإخراج المتعددة ، إما من خلال رمز علبة النظام أو في قائمة الإعدادات العامة ، حيث يمكنك العثور على بعض الخيارات الإضافية. إلى جانب حفظ الصور في مجلد محلي ، يمكن للبرنامج أيضًا نسخها إلى الحافظة أو تخزينها في السحابة أو إرسالها إلى أي مستخدم عبر البريد الإلكتروني.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ScreenShooter Carambisمجاني 1.25 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 10/8/7/XP
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ScreenShooter
رابط بديل ScreenShooter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط-متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/79XbrZgbJ-g
تحميل برنامج تصوير الشاشة ScreenShooter تحميل برنامج تصوير الشاشة ScreenShooter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.