تحميل برنامج baidu browser

تنزيل متصفح baidu للوصول واستكشاف جميع مواقع الويب التي تريدها بسهولة وسرعة مع العديد من الميزات التي تضمن لك تصفحاً مريحا.

Baidu Browser هو متصفح ويب يهدف إلى تحسين تجربة التصفح باستخدام مجموعة من الأدوات الجديدة ، بالإضافة إلى إصدارات محسنة من الأدوات الكلاسيكية.

في معظم الجوانب ، يتبع متصفح Baidu نموذج التصميم للمتصفحات الشائعة مثل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Google Chrome ، لكن التحول إلى Baidu Browser يشبه الحصول على طراز جديد من برنامج التصفح. وستبدأ في ملاحظة التحسينات في "اللمسات الأخيرة" والميزات المقدمة.

أحد ميزات متصفح بايدو هو أنه يتيح لك استخدام إيماءات الماوس للتنقل عبر محتوى الصفحات ، وكذلك علامات التبويب المغلقة والمفتوحة. هذه ميزة مفيدة إذا كنت تقضي جزءًا كبيرًا من وقتك لقراءة الأخبار أو محتويات مشابهة.

ميزة أخرى رائعة يتمتع بها Baidu Browser وهي القدرة على تصوير لقطات شاشة لمناطق معينة من المتصفح أو التقاط صفحة ويب بأكملها ، حتى لو لم تكن جميعها ملائمة لشاشتك. إنها وسيلة جيدة عند إجراء البحوث عبر الإنترنت ، سيما وأنها تتيح لك إضافة تعليقات توضيحية مختلفة إلى صورك.

يتوفر المتصفح كذلك على أداة مدمجة يمكن إستخدامها لتنزيل وإلتقاط مقاطع الفيديو من مواقع ويب مختلفة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما تستطيع الضغط على زر "كتم الصوت لجميع علامات التبويب" لكتم الأصوات التي ترفق عادة بالإعلانات ويتم تشغيلها تلقائياً دون رغبة المستخدم.

يوفر لك Baidu Browser إعدادات خصوصية كلاسيكية ، لكنه يخطو خطوة إلى الأمام من خلال تقديم حل أبسط عندما تحتاج إلى التصفح دون أن تترك آثارًا. يسمح لك بفتح واستخدام "نافذة التصفح المتخفي Incognito window" التي لن تنشئ أي إدخالات في سجل المتصفحات. بمجرد إغلاق تلك النافذة ، يتم تجاهل جميع معلومات التصفح المرتبطة بها تلقائيًا وبشكل دائم.

نظرًا لكون Baidu متصفحًا يستند إلى Chromium ، يمكنك استخدام السمات والتطبيقات والإضافات المتوافقة مع Chrome لتحسين وظائف متصفح Baidu. لكن تجدر الإشارة إلى أن مطوري متصفح بايدو توقفو عن تحديث وتطوير هذا البرنامج وبالتالي من الأفضل التحول إلى إستخدام متصفحات أحدث.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
baidu browserBaidu, Inc مجاني 46 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز Baidu Browser 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/TzthD-067Gk
تحميل برنامج التصفح baidu browser تحميل برنامج التصفح baidu browser
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.