تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات لأجهزة أندرويد ESET Mobile Security. حماية شاملة لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، بما في ذلك نظام الحماية من السرقة.

ESET Mobile Security هو تطبيق مضاد للفيروسات سريع وقوي ومكافح للبرمجيات الخبيثة حيث يوفر الحماية الأساسية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

بعد التنزيل ، ستحصل تلقائيًا على 30 يومًا مجانًا لتجربة جميع ميزات PREMIUM الرائعة وبالتالي إستخدام اندرويد دون خوف على أمن بياناتك وملفاتك. بعد ذلك ، وبعد انتهاء لفترة التجريبية  ، يمكنك أن تقرر الدفع مقابل الإبقاء على ميزات PREMIUM المحسّنة ، أو الاحتفاظ بالإصدار المجاني الأساسي.

مع ESET Mobile Security يمكنك الاستمتاع بتكنولوجيا أكثر أمانًا دون الخوف من إصابة جهازك بأية أنواع من البرامج الضارة أو البرامج الدعائية أو التصيّد والبرامج الضارة الأخرى أثناء التحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو تنزيل الملفات أو مجرد تصفح الويب.

يمكنك إجراء فحص كامل لجهازك Android بحثا عن أي ملفات مشبوهة أو مصابة وتنظيفها ، في حين أن تقنية Anti-phishing ستضمن لك تصفحاً أمناً دون الخوف من مواقع الهجمات التصيدية ونحو ذلك. وحتى تكتمل الصورة ، فبإمكانك في أي وقت الحصول على تقارير الحماية بشكل مفصل.

ESET Mobile Security هو تطبيق قوي لمكافحة الفيروسات حيث يؤمن جهازك ضد مشاكل الأمن عبر الإنترنت ، بما في ذلك هجمات وبرامج الفدية Ransomware وغيرها الكثير واستمتع بتجربة أكثر أمانًا للهاتف المحمول من خلال أمان Android.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mobile Security & AntivirusESETمجاني* 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  Mobile Security & Antivirus
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/SI8rHVYM5hM
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل ESET Mobile Security تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل ESET Mobile Security
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.