تحميل برنامج word

تنزيل تطبيق Microsoft Word لإنشاء وتحرير ومشاركة مستندات Word. متاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندوريد أو iOS.

Microsoft Word عبارة تطبيق قوي يسمح لك بإنشاء ملفاتك وتحريرها وعرضها ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. كما يتيح لك عرض وتحرير مستندات Office المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. لا يقتصرإستخدام التطبيق على التعامل مع مستندات Word فحسب  ، بل يمكن إعتماده أيضاً كقارئ مستندات PDF ، حيث يتضمن التطبيق أدوات مميزة ومفيدة لجعل قراءة مستندات PDF أكثر سهولة وراحة.

يتضمن Microsoft Word جميع الأدوات الضرورية لإنشاء المستندات النصية أو الرسائل أو المدونات أو السير الذاتية. كما تستطيع تخصيص جميع أنواع مستنداتك باستخدام أدوات قوية تمكنك من إنجاز أفضل كتاباتك مع أفضل خيارات التنسيق.

يوفر التطبيق قوالب حديثة وأنيقة ذات تصميم رائع للبدء على نحوِ سريع مع مشاريعك المختلفة. ويمكنك إستخدام خيارات التنسيق والتخطيط الغنية لتدوين أفكارك والتعبير عنها كتابيًا. و بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، فسيظل التخطيط والتصميم رائعين من حيث الشكل والمظهر.

تستيطع قراءة المستندات الطويلة وملفات PDF والرسائل والبرامج النصية والمزيد على جهازك بسهولة. إضافة إلى إمكانية تحرير ملفات PDF الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى تنسيق Word وإجراء تغييرات عليها بسهولة. ويتيح لك ايضاً تحويل مستندك إلى PDF بعد التحرير ومشاركة ملف PDF الخاص بك مع بضع نقرات.

يمكن إدراج تعليقات مباشرة داخل المستند بجوار النصوص التي تكتبها. يمكن للجميع الإضافة إلى المحادثة ومتابعة التغييرات في النص ، والتخطيط ، والتنسيق. أثناء قيامك أنت وفريقك بإجراء تغييرات ، يمكنك الرجوع إلى عرض المسودات السابقة مع محفوظات Word.

من ميزات التطبيق ايضاً إمكانية مشاركة المستندات الخاصة بك بسهولة مثل ملفات PDF وغيرها ، ودعوة الآخرين لتحريرها أو عرضها. إضافةً إلى خيارات إدارة الأذونات بسهولة ومعرفة من يعمل في المستند. كما يمكن نسخ محتوى ملفات Word الخاصة بك ولصقها مباشرة في نص رسالة البريد الإلكتروني مع الإختفاظ بتنسيقها أو إرفاق ملفات PDF ومستنداتك في بريد إلكتروني لجعل مشاركتها أسهل.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Microsoft Word Microsoft Corporationمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويد, iOS 11.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Microsoft Word - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Microsoft Word - App Store 293MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/QLnPkTv4yeM
تحميل برنامج Microsoft Word تحميل برنامج Microsoft Word
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.