تطبيق نسناس

تنزيل تطبيق نسناس للتسوق اونلاين Nisnass Online Shopping. يتوفر إصدارين من التطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندوريد أو iOS.

نسناس للتسوق اونلاين هو تطبيق للتسوق عبر الإنترنت كما واضح من خلال التسمية. ويضم المتجر - حسب الجهة المطورة - العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

يقبل نسناس لطلبيات الشراء وسائل الدفع التالية: بطاقة فيزا وبطاقة ماستر كارد وأمريكان إكسبريس أوالرصيد المتوفر في الحساب الشخصي للزبون على المتجر.
نسناس عالم متكامل للتسوق الإلكتروني يضم العديد من العلامات التجارية في الموضة والجمال ومستلزمات المنزل، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى، كل ذلك وأكثر بين أطراف أصابعك.

يقدم نسناس تشكيلة كبيرة من العلامات التجارية العالمية تزيد على 200 علامة تجارية لتسوق أزياء النساء والرجال والأطفال ومستلزمات المنزل ومنتجات العناية بالجمال، ليس ذلك فقط ولكن مع توفير خدمة توصيل خلال ساعتين في دبي، وخدمة توصيل مضمونة في اليوم التالي داخل الإمارات العربية المتحدة، وخدمة توصيل تتراوح ما بين يومين إلى أربعة أيام عمل في دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمة توصيل تتراوح ما بين 3 إلى 6 أيام عمل في بعض الدول المختارة على مستوى العالم.
– وصف مطور التطبيق Al Tayer Insignia LLC

هذه التدوينة ليست مراجعةً لخدمات نسناس أو تقييماً لها أو تشجيعاً أو دعوةً للتسوق لدى هذه الجهة. لذلك ننصح بضرورة الإطلاع على تجارب الأخرين ومتابعة تقييمات وردود المستخدمين في متجر جوجل ومتجر أبل قبل التعامل مع أي جهة كانت عبر الإنترنت.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Nisnass Al Tayer Insignia LLCمجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث, iOS 10.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Nisnass - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Nisnass - App Store 112MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تطبيق نسناس للتسوق اونلاين Nisnass Online Shopping تطبيق نسناس للتسوق اونلاين Nisnass Online Shopping
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.