تنزيل برنامج snapchat

سناب شات: تطبيق مراسلة يتيح لك التحدث بسهولة مع الأصدقاء ، وعرض القصص من جميع أنحاء العالم ، واستكشاف الأخبار في Discover.

Snapchat عبارة عن تطبيق مراسلة يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة   بفضل نظام الرسائل التفاعلية والوسائط المتعددة. يركز هذا التطبيق على الصور وتنسيقات الوسائط المتعددة الأخرى لنقل المعلومات إلى المستخدمين الآخرين.  يمكنك مشاركة الأحداث المفضلة لديك مباشرة أو تسجيلها كرسائل فيديو تختفي تلقائيًا بعد بضع ثوانٍ دون تتبع.

تم تصميم تطبيق Snapchat لنقل مقاطع الفيديو والصوت والصور بدلاً من النصوص. ما عليك سوى التقاط صورة أو مقطع فيديو ، وإضافة تعليق ، وإرساله إلى أصدقائك أوعائلتك. ويمكنك استخدام المرشحات والرموز التعبيرية Bitmojis وغيرها من أنواع التأثيرات الأخرى.

تستطيع الدردشة مع اصدقائك من خلال إرسال رسائل مباشرة  ، ويمكن الدردشة عبر الفيديو مع ما يصل إلى 16 صديق في وقت واحد. لكي يتمكن أي شخص من الحصول على لقطاتك ، فإنه سيحتاج إلى تثبيت التطبيق أيضًا. وفي أي وقت ترسل فيه لقطة ويأخذ شخص ما لقطة شاشة ؛ فسيتم إخطارك كإجراء أمني إضافي حتى تكون دائمًا على دراية بما يجري.

كان Snapchat مجرد وسيلة لإرسال الصور التي يمكن محوها بسهولة. لكن منصة الرسائل الشائعة هذه تطورت لتمثيل ما يبدو وكأنه مكون رئيسي لمستقبل وسائل التواصل الاجتماعي: متابعة الاصدقاء ومشاهدة قصصهم ومواكبة الأحداث الحصرية والإطلاع على الأخبار العاجلة وغير ذلك.

يوفر Snapchat طريقة سهلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء أو مشاركة المعلومات حول الأحداث المباشرة باستخدام العديد من الفلاتر والتاثيرات والملصقات والروموز ، بالإضافة إلى التعرف على الأماكن التي يرتادها أصدقاؤك إذا شاركوا معك موقعهم ، كما تستطيع مشاركة موقعك معهم أو إخفائه من خلال الوضع Ghost Mode.

يرجى ملاحظة أنه يمكن دائماً للأصدقاء والعائلة وغيرهم التقاط أو حفظ رسائلك من خلال التقاط لقطة الشاشة أو استخدام كاميرا أو غير ذلك.

⚠ تثبيت هذا التطبيق والموافقة على جميع الأذونات التي يتطلبها ، يعني أنك تمنح جهة خارجية حق الوصول لجميع بيانات جهازك الحساسة من جهات إتصالك وموقعك الجغرافي ورقم تعريف هاتفك ةبيانات الإتصال وغير ذلك.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Snapchat Snap Incمجاني 52 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث, iOS 10.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Snapchat - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Snapchat - App Store 297MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/wH0Ulgr-eAI
تنزيل برنامج سناب شات snapchat تنزيل برنامج سناب شات snapchat
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.