تحميل برنامج beeto

بيتو: منصة تواصل اجتماعي لاجهزة اندرويد و iOS.

وصف المطور

Beeto هي منصة تواصل اجتماعي متعددة المحتوى، يمكن للعرب فيها التعبير براحتهم ومشاركة آرائهم. هنا يمكنك البدء في إنشاء و مشاركة الهاشتاجات الأكثر تداولاً، والإطلاع على أحدث أخبار وسائل التواصل الاجتماعي و أخبار المشاهير والترفيه والأخبار العاجلة.

التجربة في بيتو تختلف عن اي منصة تواصل اجتماعي اخرى؛ حيث انها اكثر تفاعلاً ومتعة، تساعدك على معرفة ما يدور حولك وما يفعله الآخرون.

ستجد في منصة بيتو Beeto الأحداث الجديدة والمتداولة، والحملات المبتكرة يومياً، ستجد ايضاً فيديوهات حصرية والعديد من المشاهير والمؤثرين المبدعين، اضافة الى امكانية الحصول على هدايا مشوقة، يمكنك أيضاً متابعة حسابات رسمية بمحتوى يشمل مختلف المجالات مثل: الفن و التليفزيون، الموضة والجمال، الألعاب، الرياضة، الكوميديا، اليوميات و الأخبار. في بيتو، هناك تحديات تحدث يومياً. يمكنك مشاركة يومياتك مع أصدقائك باستخدام وسائل مسلية، والتعبير عن آرائك مع مجتمعات تشاركك اهتماماتك المختلفة. اصنع، شارك وحمِّل المحتويات التي تعجبك.

يمكنك تحميل ومشاركة الفيديوهات بجودة عالية مباشرةً على المنصات المختلفة ونشر محتوى نصي يصل الى 10 الاف رمز بالاضافة الى امكانية نشر أكثر من 15 صورة في المنشور الواحد ورفع فيديوهات بإستخدام ملصقات، و مؤثرات مميزة وتبادل الصداقات مع المؤثرين واكتشاف اخر المستجدات بالإضافة الى الاطلاع على الهاشتاجات الأكثر تداولاً.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Beeto WEO Technology Limitedمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدث, iOS 11 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Beeto - متجر جوجل
تنزيل APK لاندرويد Beeto - APK
تثبيت عبر متجر أبل ستور Beeto - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/uYZEz7-TYIw

تحميل برنامج بيتو beeto تحميل برنامج بيتو beeto

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.