برنامج ترجمة للجوال من مايكروسوفت

تطبيق ترجمة Translator من Microsoft يتيح للمستخدمين ترجمة النصوص أو الكلام في الوقت الفعلي مع دعم الترجمة من وإلى لغات كثيرة.

Microsoft Translator عبارة تطبيق مجاني للترجمة من وإلى أكثر من ستين لغة ، ويمكن استعماله لترجمة النصوص والأصوات والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة ، كما يمكنك تحميل لغاتك المفضلة لأغراض الترجمة دون الاتصال بالإنترنت.

مع هذا التطبيق ، ستصبح قادراً على ترجمة الكلام في الوقت الفعلي خاصةً أوقات السفر وأثناء زيارة بلدان أجنبية. كل ما عليك هو التحدث إلى جهاز Android أو iOS الخاص بك بلغتك الأم وستظهر الترجمة فورًا والاستماع إلى العبارات المترجمة بصوت عالِ لتتعلم كيفية نطقها.

يعمل التطبيق تمامًا كما تتوقع ، فقط اضغط على أيقونة الميكروفون من واجهته وأبدا التحدث ، حيث تقوم تقنية التعرف على الصوت بمعالجة كلماتك في ثوانٍ وتعرض الترجمة على الشاشة. ستتمكن من تحويلها إلى بطاقة ، والتي يمكنك استخدامها لتعليم الشخص الذي تريد التواصل معه. يمكنك أيضًا حفظ المفضلات للوصول إليها في المستقبل.

تتميز واجهة Microsoft Translator بتخطيط وتصميم رائعين. وتضم أربع أدوات للترجمة: الترجمة عن طريق التحدث من خلال المايكروفون أو ترجمة النصوص المكتوبة بواسطة لوحة المفاتيح أو إستخدام الكاميرا لترجمة النصوص داخل الصور ولقطات الشاشة ، وأخيراً ترجمة المحادثات متعددة الأطراف - قم بتوصيل أجهزتك وإجراء محادثات شخصية مع ما يصل إلى 100 شخص بلغات مختلفة.

Microsoft Translator هو تطبيق ترجمة مميز ومفيد للسفر أو التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. ومن الممكن مشاركة الترجمات ، ويدعم ايضاً Android Wear
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Microsoft Translator Microsoft Corporationمجاني 50 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Microsoft Translator - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Microsoft Translator - App Store 169MB
تثبيت لأنظمة تشغيل أخرى Microsoft Translator - App Store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/FS6iq2jCA4A
برنامج ترجمة للجوال من مايكروسوفت Microsoft Translator برنامج ترجمة للجوال من مايكروسوفت Microsoft Translator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.