تنزيل برنامج nox cleaner

تطبيق تنظيف جهازك أندرويد من الملفات الزائدة والغير مرغوب فيها مع أداوت وميزات كثيرة لتحسين أداء الجهاز وتسريعه. 

Nox Cleaner عبارة تطبيق تنظيف لأجهزة أندرويد بحيث يتيح لك إزالة الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت ، وتشمل الأدوات الأخرى تسريع ذاكرة الوصول العشوائي RAM ، ومبرد وحدة المعالجة المركزية CPU، ومدير التطبيقات ، ومدير الصور الذي يمكنه تحسين أداء جهازك.

يمكن لأداة "تسريع الذاكرة" تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وحذف ملفات الذاكرة غير الضرورية وقتل عمليات الخلفية ، كل ذلك بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن ل "مبرد وحدة المعالجة المركزية" أن تكشف بذكاء التطبيقات التي ترفع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية حيث تقوم بمراقبتها والتبريد للتخفيف من إرتفاع درجة حراة ال CPU لتحسين الأداء.

يأتي التطبيق مع أدوات إضافية مثل Applocker لقفل التطبيقات وهي ميزة مفيدة تمنع أي مستخدم من الوصول إلى تطبيقاتك. ويتضمن أيضاً أداة الحفاظ على البطارية عن طريق غلق التطبيقات التي تستهلك القدر الأكبر منها. كما يحتوي التطبيق أيضاً على أداة تنظيف متعمق Deep cleaning التي ستظهر لك الملفات حسب نوعها وحجمها والتي تشغل أكبر مساحة على جهازك إضافة إلى إكتشاف الملفات المكررة.

يتضمن Nox Cleaner أيضا تطبيق فحص جهازك أندرويد من الفيروسات أو البرامج الضارة وأنواع أخرى من البرمجيات الخطرة. ومع أداة App manager يمكنك إدارة التطبيقات والحصول على المعلومات بشأنها. يمكنك إدارة وإلغاء تثبيت التطبيقات التي نادراً ما تستخدم لتوفير مساحة تخزين أكبر ما قد يساعد على تسريع جهاز Android. كما تتيح لك أداة إدارة الصور تحليل معرض الصور وفرزها في ألبومات مختلفة حيث يمكن للمستخدم رؤية صور متشابهة أو ضبابية لحذفها.

Nox Cleaner هو تطبيق يمكن أن يساعد في الحفاظ على نظافة جهاز Android الخاص بك وتعزيز أدائه بإستخدام الأدوات والوظائف المميزة التي يوفرها.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Nox CleanerNox Ltd.مجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي  Nox Cleaner - google play
تنزيل ملف APK  ApkShare - APK
كيفية تثبيت تطبيقات apk
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/XRGDJzRHFgU
تنزيل برنامج nox cleaner تنزيل برنامج nox cleaner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.