تنزيل برنامج الاذان

تطبيق أذان بسيط جداً لأجهزة أندرويد وسهل للغاية من حيث الإستخدام كونه لا يتطلب من المستخدم القيام بأي شيء سوى التثبيت وتمكين الموقع الجغرافي. 

Athan - Muslim Prayer Reminder App عبارة عن تطبيق أذان مثالي للتذكير بمواعيد الصلوات الخمس ( الفجر ، الظهر ، العصر ، المغرب والعشاء ). إنه بسيط للغاية ولا يتطلب أي إعداد للبدء في إستخدامه على الإطلاق.

بعد تثبيت تطبيق Athan ، فلن تحتاج إلى ضبط أي شيء سوى تمكين موقعك الجغرافي ليكتشف التطبيق موقعك الجغرافي ، وبالتالي تحديد أوقات الصلوات حسب بلد إقامتك. ويتم عرض الصلاة الحالية والصلاة القادمة خلال واجهة التطبيق. كما يعرض قائمة بالصلوات الأخرى القادمة وأوقاتها.

تتضمن الخيارات القليلة المتاحة في برنامج أذان Athan الإشعار بالإهتزاز وصوت الأذان معاً أو الإشعار بالإهتزاز فقط. كما يتيح لك أيضاً تعطيل الإشعار عن موعد صلاة أو صلوات معينة من إختيارك. وتشمل الخيارات الأخرى تغيير لغة التطبيق الذي يدعم لغات مثل الإنجليزية والعربية والأردو ولغات أخرى لدول جنوب شرق اسيا.

من جهةِ أخرى ، فإن Athan ليس تطبيقاً شاملاً ، ولا يتضمن أي شيء أخر سوى التنبيه بوصول مواعيد الصلوات الخمس بصوت مؤذن رائع. لذلك لا يمكن مقارنته ببرامج الأذان الأخرى مثل Athan Pryaer Times أو Muslim Pro أو تطبيق صلاتك Salatuk  التي توفر العديد من المميزات الرائعة كالإستماع للقرآن الكريم و تحديد اتجاه القبلة و الأذكار اليومية واسماء الله الحسنى وغيرها.

بالرغم من إفتقار تطبيق Athan للمتطلبات الأخرى التي قد يحتاجها المسلم إلى جانب وظيفة الإخطار بمواعيد الصلوات ، إلا أنه يعمل بكفاءة عالية وتم تصميمه أخذاً بعين الاعتبار سهولة استعماله و تبسيط مميزاته لتكون في متناول فهم مختلف فئات المستخدمين. وهو مثالي جداً لمن يبحث فقط عن منبه بمواعيد الصلوات ولا شيء غير ذلك. وقد يُعاب على التطبيق دعمه للإعلانات التي قد لا تكون متوقعة في تطبيق يخدم أغراضاً دينية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AthanCodinol Solutionsمجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي  Athan - google play
تطبيقات بديلة Athan Pryaer Times أو Muslim Pro أو تطبيق صلاتك Salatuk 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/7AYSnJ8D7ME
تنزيل برنامج الاذان Athan - Muslim Prayer Reminder تنزيل برنامج الاذان Athan - Muslim Prayer Reminder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.