تنزيل برنامج كيبورد

لوحة مفاتيح افتراضية مجانية وخفيفة ومتعددة اللغات للكتابة في مختلف المستندات وحقول النصوص والنوافذ بإستخدام نقرات الفارة.

Free Virtual Keyboard عبارة عن لوحة مفاتيح إفتراضية. يمكن إستخدام هذا البرنامج للكتابة في أي مكان يمكن الكتابة بواسطة لوحة مفاتيح حقيقية. ويشمل ذلك الكتابة داخل المستندات وحقول النصوص والنوافذ وداخل البرامج الأخرى. لذلك سيكون مفيداً جداً اللجوء إلى برنامج كيبورد مخصص مثل Free Virtual Keyboard في حال تعطل لوحة مفاتيحك الأساسية أو لمجرد الرغبة في الكتابة بالنقر على المفاتيح بواسطة فارة الحاسوب.

يعمل Free Virtual Keyboard تقريباً مع كل إصدارات Windows. يمكن تنزيل الملف التنفيذي وتثبيته بسهولة أو تنزيل النسخة المحمولة وتشغيلها. بمجرد القيام بذلك ، ستظهر لوحة المفاتيح على الشاشة والبدء في إستخدامها دون مشاكل.

بشكل افتراضي ، يتم وضع لوحة المفاتيح الافتراضية في أسفل سطح المكتب. يمكنك سحب وتحريك لوحة المفاتيح الافتراضية إلى أي مكان آخر تريده على الشاشة. إذا شعرت أن لوحة المفاتيح صغيرة جدًا ، فيمكنك تكبيرها ؛ يمكنك القيام بذلك عن طريق السحب من الزوايا ، تمامًا كما تفعل عند تغيير حجم أي نافذة أخرى. وإذا كا اللوان الافتراضي لا يعجبك ، فبإمكانك تغييره الإعدادات.

يعد استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية المجانية عملية واضحة جدًا: ما عليك سوى تشغيل التطبيق وبدء النقر. سيقوم التطبيق بمحاكاة لوحة مفاتيح حقيقية وذلك بالنقر فوق المفاتيح التي تحاكي مكابس لوحة المفاتيح. قد لايكون هذا مفيداً للإستخدام في جهاز كمبيوتر مكتبي حيث تكون لوحة مفاتيح متصلة به وبعيد عن الشاشة بعض الشيء ، لكنه البرنامج سيكون مفيداً جداً عندما يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول وتجد أن لوحة مفاتيح الجهاز مرهقة للغاية في الاستخدام وتتطلب الإقتراب أكثر نحو اشعة الشاشة الممُتعبة.

يوفر برنامج Free Virtual Keyboard في متنوال يدك لوحة مفاتيح افتراضية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص. ويمكن إستخدامها عندما لا تستطيع أو لا تريد استخدام لوحة مفاتيح الأجهزة أو في حالة عدم القدرة على الكتابة ببعض اللغات المختلفة مثل العربية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Virtual KeyboardComfort مجاني 846 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت Free Virtual Keyboard - EXE
رابط الإصدار المحمول Free Virtual Keyboard - Portable
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » تحسينات سطح المكتب » لوحة مفاتيح

صور | فيديو https://youtu.be/iFZ93WaCWRM

تنزيل برنامج كيبورد free virtual keyboard تنزيل برنامج كيبورد free virtual keyboard

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.