تنزيل wifi map

الاتصال بشبكات الواي المجانية والعامة بإستخدام كلمات المرور الصحيحة حسب زعم مطور تطبيق wifi map.

WiFi Map هو تطبيق - كما تشير تسميته - لعرض خريطة بنقاط الوصول المنتشرة حول موقعك الجغرافي وبرما عرض بعض كلمات المرور لشبكات الواي فاي المجانية والعامة ( شبكات واي فاي المقاهي على سبيل المثال ). ويجب التأكيد على مسألة غاية في الأهمية هنا ، وهي أن هذا التطبيق ليس لإختراق شبكات الواي فاي أو الحصول على كلمات المرور الخاصة بها. لذلك لا تتوقع مثل هذه الأمور في تطبيق مُضلل كهذا.

برامج الإختراق وتحديداً إختراق شبكات الواي فاي لمن لا يعلم ، لا يمكن أن تستضيفها شركة جوجل على متجرها المسمى جوجل بلاي Google Play ، وقد تظهر تطبيقات مخالفة لسياسات جوجل في المتجر لفترة من الزمن ، لكن جوجل ستزيلها في نهاية المطاف ، عاجلاً أم أجلاً. لذلك يجب دائماً أخذ ذلك في الإعتبار وعدم تصديق كل ما تسمع أو تراه.

وصف مطور WiFi Map لتطبيقه على متجر جوجل فيه الكثير من المبالغة والتضليل ، والهدف بالتأكيد كما في هو الحال غالباً مع كل الكذبات والمبالغات الأخرى هو المال من خلال عرض الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق. ووبالعودة إلى مطور WiFi Map ، فإن المقصود بالتضليل والمبالغة هنا هو عدم توضيح وظيفة التطبيق الحقيقية وذلك متعمد لأن القيام بذلك لن يحصل تطبيقه على الشهرة التي يكذب من أجلها وعدد التنزيلات.

WiFi Map لا يعرض سوى شبكات الواي فاي العامة والمجانية التي يسهل في الاساس الوصول إليها أو الحصول على كلمات المرور الخاصة ومعظمها شبكات واي فاي المقاهي أو أماكن عامة.

يعرض WiFi Map الإعلانات بشكل مزعج للغاية حيث تعمد المطور إخفاء كلمة المرور لأي شبكة واي فاي يتم الضغط عليها لحوصل على كلمة السر الخاصة بها ، لذلك ستضطر للإنتظار لخمس ثوان ومشاهدة الإعلانات التي تملأ الشاشة في كل مرة تضغط على أحد نقاط الواي فاي لعرض كلمة السر الخاصة بها.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
WiFi Map WiFi Map LLCمجاني 50 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث, iOS 9.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل WiFi Map - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور WiFi Map - App Store 200MB
تنزيل ملف APK WiFi Map - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/GO0e3HPcS_U
تنزيل wifi map تنزيل wifi map
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.