تحميل برنامج الاذان للموبايل

تطبيق اذان لإشعارك بمواقيت الصلاة والتقويم الهجري وقراءة القرآن و تحديد القبلة وإكتشاف أقرب المساجد. والتطبيق متوفر لأجهزة iOS وأندرويد بالإضافة إلى ويندوز وماك.

اذان: مواقيت الصلاة والتقويم الهجري والقرآن والقبلة Athan: Prayer Times, Azan, Quran & Qibla Finder كما تشير التسمية هو تطبيق لتذكيرك بمواعيد الصلوات عن طريق الاذان إلى جانب مجموعة من الأدوات الأخرى المفيدة مثل التاريخ الهجري والأدعية وتحديد إتجاه القبلة وإكتشاف المساجد وتتبع الصلوات ومعرفة المناسبات الإسلامية وغيرها.

يتيح تطبيق اذان الإستماع للأذان خمس مرات في اليوم وتلقي إشعارات لمواعيد الصلوات الخمس ، كما يتيح أيضاً معرفة مواقيت الصلوات للعديد من المناطق حول العالم. إضافةً إلى معرفة الوقت المتبقي للصلوات ومواقيت الصلاة لليوم كله.

يوفر تطبيق اذان مجموعة من الأذكار والأدعية التي تخص جميع أحوال المسلم مثل أذكار ما قبل النوم وبعد الإستيقاظ وأذكار مغادرة أو دخول المنزل أو السفر وغيرها الكثير.

يمكنك قراءة القرآن الكريم مع الترجمة وكتابة النطق وخيارات مشاركة أي اية من القرآن على مواقع التواصل. وتتوفر خانة للبحث داخل التطبيق للبحث والوصول بسرعة إلى أي أو آية أو سورة.

تشمل ميزات تطبيق اذان الأخرى خيار للتتبع من خلال سجل الصلوات الذي يتيح لك وسيلة سهلة تتبع أداء الصلوات الخمس الخاصة بك.

يحتوي تطبيق اذان على المعرض الإسلامي الذي يمكن من خلاله الوصول إلى الكثير من الصور والتصاميم الرائعة التي تحتوي على الايات القرآنية والأدعية مع الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

يعيب على الإصدار المجاني من اذان عرض الإعلانات خصوصاً الإعلانات التي تملأ الشاشة وتتطلب من المستخدم إغلاقها قبل مواصلة الإستخدام. وإذا كان هذا النوع من الإعلانات غير مرغوباً فيه في التطبيقات العادية ، فمن المفترض أن يكون تطبيق مثل اذان خالياً منها تماماً.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
Athan IslamicFinderمجاني* 34 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Athan - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Athan - App Store 151MB
تثبيت ل ويندوز وماك Athan - Desktop 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/h5iEnoEv2L4
تحميل برنامج الاذان للموبايل Athat Parayer Times تحميل برنامج الاذان للموبايل Athat Parayer Times
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.