تنزيل لعبة فري فاير

لعبة لأجهزة iOS وأندرويد تتيح خوض معارك Battle Royal بشكل أسرع وأقل تطلباً من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف.

Free Fire - Battlegrounds هي لعبة حركة تعتمد على منظور الشخص الثالث ومستوحاة من PUBG. هنا ، ستنضم إلى مجموعة من اللاعبين الذين يصل عددهم إلى 50 والقتال حتى الموت في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات. ولن يتمكن من القاء على قيد الحياة سوى لاعب في نهاية المطاف.

عناصر التحكم في Free Fire - Battlegrounds بسيطة: على الجانب الأيسر من الشاشة لديك لوحة d-virtual للتحكم في شخصيتك ، بينما توجد على الجانب الأيمن أزرارًا للتصويب والالتفاف والركض والقفز. عندما تجد سلاحًا أو صندوقًا أو سيارة أو بابًا ، فإنك تتفاعل معه عبر النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. في الزاوية العلوية اليمنى ، وستجد أيضًا مخزونك حيث يمكنك تحديد السلاح الذي تريد استخدامه.

الطريقة التي تتطور بها اللعبة في Free Fire تشبه إلى حد بعيد ساحة معركة PlayerUnknown السابقة الذكر أو أي لعبة أخرى من طراز royale. تبدأ اللعبة مع كل اللاعبين الذين يهبطون على الجزيرة عبر المظلة. بمجرد هبوطهم ، عليهم أن يركضوا للبحث عن الأسلحة وأن ينجو من الهجمات من بقية اللاعبين. أيضا ، عليك أن تنتبه إلى حقل القوة الذي سيغلق عليك تدريجيا مع استمرار اللعبة. إذا وصل إليك ، فأنت ميت. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام المركبات إذا كنت تتعثر في الخلف.

الفرق الرئيسي بين Free Fire والألعاب المشابهة الأخرى هو أنه بدلاً من استضافة ألعاب 100 لاعب ، لا يوجد سوى 50 على نفس الخريطة الكبيرة. وتستغرق معظم الجولات حوالي 10 دقائق فقط ، بدلاً من اللعب لمدة 30 دقيقة.

Free Fire هو معركة من نوع Battle Royale التي تقدم تجربة لعب رائعة وممتعة بشكل لا يصدق. وتشغل اللعبة مساحة أقل في الذاكرة مقارنة بالألعاب الأخرى المماثلة ، كما أنها لا تتطلب الكثير على جهاز الأندرويد الخاص بك ، لذلك يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
Garena Free Fire Garenaمجاني* 411 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 8.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Garena Free Fire - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Garena Free Fire - App Store 962MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور 
تنزيل لعبة فري فاير Garena Free Fire تنزيل لعبة فري فاير Garena Free Fire
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.