تنزيل كلاش رويال Clash Royale

لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي مع شخصيات من لعبة Clash of Clans الشهيرة ، والتي تم برمجتها من قبل المطورين أنفسهم.

Clash Royale هي لعبة فيديو من نوع RTS  أي "الاستراتيجيّة اللّحظيّة أو إستراتيجية الوقت الحقيقي" حيث تحارب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مبارزات المحمومة. ستجد المجموعة الكاملة من الشخصيات البارزة في لعبة Clash of Clans مثل : Giants و Barbarian Kings و Wall Breakers و Archers والعديد من المواجهات في ساحة استراتيجية.

طريقة اللعب في Clash Royale بسيطة ومباشرة. تبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: واحدة في الوسط والأخرى على كل جانب. هدفك هو استخدام قواتك لتدمير برج عدوك المركزي ، بينما تدافع أيضًا عن أبراجك الخاصة. تستغرق كل دورة ثلاث دقائق ، ما لم يكن هناك تعادل - في هذه الحالة ، ستحصل على بعض الوقت الإضافي.

في Clash Royale ، تنتظر الكثير من الوحدات القتالية ، ولكن عليك أولاً إلغاء قفلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى جمع ما يكفي من البطاقات. ومع ذلك ، فإن إضافة بطاقات جديدة إلى صفحتك يتطلب كسب الحق في فتح صناديق جديدة لا تكسبها إلا من خلال الفوز بالبطولات.

تتميز كل وحدة من وحدات Clash Royale بخصائص محددة: نقاط الحياة ، مسافات الهجوم ، أوقات النشر ، السرعة ، إلخ. وسيتم تحسين هذه المهارات عندما تصل إلى مستوى يسمح لك في النهاية بتصميم قواتك بشكل استراتيجي.

Clash Royale المتعددة اللاعبين هي لعبة محمومة وممتعة. كل مبارزة تستمر على الأكثر بين دقيقة وأربع دقائق حتى تتمكن من لعب مباراة سريعة في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تتميز برسومات رائعة تمامًا كما هو الحال في Clash of Clans الأصلية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم*
Clash Royale Supercellمجاني 80 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 7.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Clash Royale - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Clash Royale - App Store 124MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/DO6fB4lN0Pk
تنزيل كلاش رويال Clash Royale تنزيل كلاش رويال Clash Royale
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.