تنزيل برنامج winrar

برنامج ضغط الملفات الذي يمكن استخدامه لفتح وإنشاء وفك ضغط ملفات RAR و ZIP وغيرها. يدعم الإصدار الأحدث أيضًا وخوارزمية الضغط الجديدة RAR5.

WinRAR عبارة عن برنامج لفك الملفات المضغوطة أوضغطها لغرض تقليل حجمها من ناحية أو تأمينها من ناحية أخرى. وهو يدعم ثلاثة تنسيقات ضغط: ZIP و RAR وتنسيق RAR5 الجديد المتوفر في هذا الإصدار الجديد.

يمنحك WinRAR خيار مثاليا لتأمين الملف المضغوط بكلمة مرور وإخفاء محتواه عن أعين المتطفلين باستخدام خوارزمية تشفير 256-bit AES.

يمكن أن يقوم التطبيق أيضًا بإنشاء ملفات استخراج ذاتي ، أو ملفات يتم فك ضغطها تلقائيًا بنقرة مزدوجة ، بالإضافة إلى تضمين ميزات محسّنة لإصلاح الملفات التالفة.

فيما يتعلق بفك ضغط الملفات ، فإن وينرار يدعم العديد من التنسيقات مثل: RAR و ZIP و 7-Zip و ACE و ARJ و BZ2 و CAB و GZip و ISO و JAR و LHZ و TAR و UUE و XZ.

يمكن الوصول بسهولة إلى الوظائف الرئيسية لبرنامج WinRAR من الشريط العلوي للواجهة مثل: Wizard ، Virus Scan ، وأزرار لإضافة أو إزالة الملفات أو إستخراجها، وإنشاء ملفات استخراج ذاتي والتعليق والإطلاع على معلومات الملف المضغوط وغيرها.

لفتح ملف مضغوط ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف ، انقر فوق استخراج ملف ثم حدد المجلد الوجهة. كما يمكنك ضغط اي ملف عن طريق النقر بزر الفأرة الأيمن وتحديد أرشيف جديد ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه وحدد إضافة إلى الأرشيف. لإنشاء ملف استخراج ذاتي ، انقر فوق الاستخراج الذاتي SFX من خلال واجهة WinRAR ثم انقر فوق موافق.

يتم إضافة WinRAR إلى قائمة السياق في ويندوزcontext menu ، مما يتيح خيار تنفيذ مهام ضغط وفك ضغط الملفات بنقرة واحدة من خلال زر الفأرة الأيمن.

يعد وينرار واحداً من أفضل برامج ضغط وفك ضغط الملفات كونه  يتضمن العديد من الميزات وخيارات التكوين ، كما أنه يقدم أفضل نسبة ضغط في وقت معقول مقارنة مع برامج الضغط الأخرى.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WinRAR Alexander Roshalتجريبي* 5.2 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, FreeBSD, Linux, MacOS X
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تجريبي لمدة 40 يوماً
تنزيل WinRAR
رابط بديل WinRAR
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أداوت ضغط
صور | فيديو https://youtu.be/RmCHydmYcSw
تنزيل برنامج winrar تنزيل برنامج winrar
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.