برنامج فك الضغط للاندرويد RAR

تطبيق RAR العملاق لضغط وفك ضغط الملفات على جهاز Android الخاص بك من تطوير الشركة العملاقة RARLAB win.rar GmbH.

RAR عبارة عن تطبيق تطبيق لهوافت أندرويد ، وهو من تطوير شركة Rarlab المطورة لبرنامج الضغط الشهير وينرار لأجهزة الكمبيوتر. و RAR  هو بالضبط ما تتوقعه من تطبيق يحمل هذا الاسم: نسخة من البرنامج الكلاسيكي الذي يستخدمه العديد من الأشخاص لضغط وفك ضغط الملفات الآن لأنظمة تشغيل Android. هو برنامج  ضغط كامل ومجاني يجمع بين البساطة والسهولة في الإستخدام والسرعة في ضغط وفك ضغط الملفات.

باستخدام RAR لنظام Android ، ستتمكن من استخراج الملفات من الأرشيفات التالية: RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ. تتضمن قائمة الوظائف أمر إصلاح ملفات ZIP و RAR التالفة ، ووظيفة قياس الأداء المتوافقة مع معيار WinRAR الخاص بـ RARLAB ، وسجل الاسترداد ، وحجم الاستعادة المعتادة ، والتشفير ، والأرشيفات الصلبة ، واستخدام نوى وحدات المعالجة المركزية المتعددة لضغط البيانات.

فضلاً عن العمل مع المستندات ، يتيح لك تطبيق RAR إنشاء ملفات RAR و ZIP ببساطة من واجهة الجهاز. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تريد ضغطها ، وإدخال اسم جديد للملف ، وتعيين كلمة مرور إذا كنت تريد حماية الأرشيف. وسيتم تخزين الملف على ذاكرة جهازك بحيث يمكنك مشاركته بسهولة من هناك.

بالإضافة إلى ملفات ZIP القياسية ، تدعم وظيفة فك الضغط ZIP و ZIPX مع ضغط BZIP2 و LZMA و PPMd و XZ أيضًا كملف ZIP محمي بكلمة مرور. يتوفر الأمر unrar لجميع إصدارات أرشيفات RAR بما في ذلك أحدث ملفات RAR5 المحمية بكلمة مرور والملفات المتعددة الأجزاء.

RAR لأجهزة أندرويد هو تطبيق بارع لإدارة الملفات كونه يوفر العديد من الميزات الرائعة لـ WinRAR لأنظمة التشغيل الأخرى لأجهزة Android. وهو بلا شك واحد من أفضل التطبيقات للتعامل مع الملفات المضغوطة على الأندرويد (إن لم يكن الأفضل على الإطلاق).
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
RAR RARLABمجاني 5 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل RAR - Google Play
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK RAR - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/MO_t1BmdUMY
برنامج فك الضغط للاندرويد RAR برنامج فك الضغط للاندرويد RAR برنامج فك الضغط للاندرويد RAR
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.