معلومات هامة بخصوص تطبيق Moon Connection

Moon Connection هو تطبيق يدعي البعض أنه يتيح لك الإتصال بالإنترنت مجاناً ، لكنه مجرد كذبة ولا وجود له على أرض الواقع.

وردتني إستفسارات من بعض المستخدمين عن تطبيق Moon Connection ، حيث يبدو أن كثيرين يبحثون عن هذا التطبيق المزعوم دون جدوى.

ما أستطيع قوله هو أن هذا التطبيق بالإسم المتداول حالياً "Moon Connection"  وأيضاً الغرض منه ، وهو الإتصال بالإنترنت مجاناً ، لا وجود له نهائياً أو ربما تم إصداره وسحبه أو حظره سريعاً ( وهذا إحتمال مستبعد جداً برأيي ).

 تطبيق Moon Connection لا وجود له في أي من المتاجر الإلكترونية المعروفة ولا بأي مواقع مختصة بإستضافة ومراجعة تطبيقات أندرويد و iOS.

قمت بإجراء بحث شامل ولم أستطع إيجاد أي تطبيق يحمل إسم Moon Connection ، بالرغم من وجود بعض التطبيقات التي تحمل كلمة Moon ( التي تعني القمر أو الهلال) والتي تختلف تماماً عن وظيفة التطبيق المزعوم Moon Connection، لذلك فهو برأيي مجرد إشاعة وبيع للأحلام.

إذا قمت بالبحث عبر الإنترنت ، فبالكاد لن تجد أي موضوع عن التطبيق ، وهو دليل كافِ لمعرفة أنه غير موجود. لكن مع ذلك قد تجد فيديوهات كاذبة ومزيفة هنا أو هناك على اليوتيوب من بعض ضعاف النفوس الذين لا يخجلون من الكذب على المستخدمين العاديين.

في الأخير أستطيع القول أن موضوع تطبيق Moon Connection موجود فقط على موقع عربي واحد الذي هو على الأرجح أصل هذه الكذبة والمروج الوحيد لها ، وإذا حدث أن زاره أحدكم ، فقد يلاحظ يوضوح تام أن هدف الموقع الوحيد هو إجبار المستخدمين على النقر على الإعلانات من خلال تعمد وضع الكثير منها في صفحة الموضوع دون توفير أي روابط للتحميل. لذلك ، سيقوم أي مستخدم عادي بالضغط على أي زر يحمل كلمة Download بسبب تعمد صاحب الموقع الكذاب التضليل والخداع.

أخيراً ، أود إنتهاز هذه الفرصة لتذكير المستخدمين بضرورة اليقظة وتوخي الحذر من المواضيع والاشياء التافهة التي هي غير قابلة للتصديق في الأصل وغير ممكنة، حيث أن الخطر الحقيقي ليس في ضياع وقتك أو جهدك في البحث عن تطبيق وتثبيته ، ولكن الخطر يكمن في تثبيت تطبيق تجسسي على هاتفك ظناً منك أن يقدم وظائفاً أخرى تحتاجها.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
لا يوجد -- -
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
-تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 0.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
لا يوجد
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور
moon connection تطبيق
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.