تحميل برنامج Expression Web

أداة احترافية كاملة المزايا من مايكروسوفت لتصميم وتطوير ونشر مواقع جذابة غنية بالميزات ومتوافقة مع معايير الويب.

Microsoft Expression Web 4 عبارة عن برنامج يمنح المستخدمين الأدوات التي يحتاجون إليها لإنشاء مواقع ويب عالية الجودة وقائمة على معايير الويب الحديثة: دعم مضمّن لمعايير الويب الحالية ، وإمكانيات تصميم CSS المتطورة وأدوات التشخيص المرئي. سواء كنت تعمل مع PHP ، HTML / XHTML ، CSS ، JavaScript ، ASP.NET أو ASP.NET AJAX ، فإن Expression Web يجعل مهمة إنشاء صفحات ومواقع الويب أسرع وأسهل.

أولاً ، وقبل تثبيت هذا البرنامج ، يجب معرفة بعض متطلبات التشغيل ، مثل توفر 1 جيجابايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومعالج مع واحد جيجا هرتز GHz  أو أسرع و إثنين جيجابايت كحد أدنى من المساحة على القرص الصلب ، إضافةً إلى دقة شاشة بحجم 1024 × 768 أو أعلى مع لون 24 بت. كما يتطلب Expression Web تثبيت مكونات أخرى مثل .Net Framework 4 و Silverlight 4.

يتيح لك البرنامج إنشاء موقع ويب من الصفر عن طريق إضافة كائنات ونصوص وصور بسهولة داخل مشروعك ، ثم تعيين الألوان والتدرجات اللونية كما تريدها. وبالرغم من أن المعرفة المسبقة بلغات تصميم الويب ليست إلزمية ، إلا أن ذلك سيساعد كثيراً على تصميم صفحات ويب إحترافية ومميزة.

مفهوم موقع الويب هو أكثر من مجرد تصاميم وصور رائعة المظهر ، لذلك يأتي برنامج Expression Web مع دعم للعديد من لغات الترميز والبرمجة ، مثل PHP ، HTML / XHTML ، CSS ، JavaScript ، ASP.NET ، ASP.NET AJAX ، الشيء الذي يوفر لمشرفي المواقع الكثير من الحرية لكتابة أكوادهم البرمجية.

يمكن للمستخجيمن عن طريق هذا البرنامج الشامل تخصيص صفحات الويب الخاصة بهم عن طريق إدخال لقطات سطح المكتب أو مقاطع الفيديو المخصصة ، وتحسين تصميمهم باستخدام التراكبات الجذابة أو الإعلانات.

قد يواجه المبتدئ صعوبة في إستخدام هذا البرنامج ، حيث سيتطلب الأمر بعض الجهد لمعرفة كيفية إستخدام الأدوات المتاحة من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة. أما من لديهم خبرة مسبقة بلغات الترميز والبرمجة ، فسيجدون سهولة كبيرة في التعامل مع البرنامج وإنشاء صفحات ويب بجهد أقل وسرعة دون القلق بشأن كتابة العشرات والمئات من اسطر الأكواد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Expression WebMicrosoft مجاني 99 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 7, Windows 8, Windows Vista, Windows XP
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب وجود .Net Framework 4 و Silverlight 4
تنزيل Expression Web
رابط بديل Expression Web
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب
صور | فيديو https://youtu.be/aqsgc1buZZ8
تحميل برنامج Expression Web تحميل برنامج Expression Web
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.