تحميل برنامج silverlight 32/64 bit

برنامج مُساعد متعدد المنصات ومتوافق مع متصفحات الويب مُصمم خصيصا لمساعدة المُطورين على إنشاء محتويات أفضل وجعل المُستخدمين العاديين يتمتعون بنتائج مذهلة.

بفضل التطور المستمر للإنترنت وتقنيات الويب ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجارب جديدة وغامرة. ويُعد برنامج Microsoft Silverlight واحدا من أحدث الابتكارات التي تم تصميمها خصيصًا لهذه الأغراض.

دعم منصات متعددة مع إدخال بعض التحسينات

هذه التقنية ، بغض النظر عن كونها متعددة المنصات ، قابلة للتطبيق على كل من أنظمة 32 بت و 64 بت. يوفر Silverlight واجهات أكثر مرونة ويوفر العديد من الميزات للمطورين لمساعدتهم على خلق تجارب ميديا فريدة من نوعها.

يعمل المكون الإضافي بشكل كبير على تحسين جودة الفيديو ، كما يتحول أداء التشغيل إلى درجة عالية. تكون الرسوم المتحركة أكثر سلاسة من تلك المعروضة في تقنيات مماثلة ويلعب التفاعل دورًا أكثر أهمية في تطوير ومشاهدة محتوى Silverlight.

تكبير أفضل ودعم المحتوى ثلاثي الأبعاد

من بين التحولات الأكثر وضوحا يمكن الإشارة إلى "تكبير عميق". يتم استخدام هذه الميزة مع صور عالية الدقة وتوفر بشكل ملحوظ تكبيرا سلسًا وسريعًا لتقليل وقت التحميل والضغط على تطبيقات النظام وموارده.

هناك ابتكار آخر موجود في Silverlight يسمى "Perspective 3D Graphics" ، والذي تم تطويره للسماح للمطورين بإضافة محتوى ثلاثي الأبعاد. يمكن للمستخدمين الذين يشاهدون هذا المحتوى ، بالمقابل ، تكبيره أو تدويره كما يرغبون.

تحسينات بصرية أخرى

بالنسبة للمطورين ، تأتي هذه التقنية مع العديد من التحسينات المرئية التي يمكن استخدامها في تطبيقاتهم. ومن بين هذه الميزات , هناك "Pixel Shader" و "Skinning and Styling" بحيث يجلبان التأثيرات على الرسوم المتحركة والمحتويات التخطيطية ، بالإضافة إلى القدرة على استخدام هذه الرسومات لإنشاء عناصر تحكم مخصصة.

إستنتاج

بشكل عام ، يمكن إعتبار تقنية Microsoft Silverlight خطوة للأمام بالتأكيد ، حيث توفر ابتكارات لكل من منشئي المحتوى والمشاهدين. يعتبر المحتوى الذي يتم إنشاؤه باستخدام هذه الأداة تفاعلياً وجذابًا أيضًا ، ومع توسع دائرة دعم Silverlight ، سيكون من الجيد تثبيته على نظامك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SilverlightMicrosoft مجاني13 مب

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل ل ويندوز 32 بت Silverlight 32-bit
تحميل ل ويندوز 64 بت Silverlight 64-bit
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تحسين » تحسين المتصفح
صور | فيديو https://youtu.be/AId7dci551A
تحميل برنامج silverlight 32/64 bit تحميل برنامج silverlight 32/64 bit
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.