برنامج فك ضغط Universal Extractor

أداة قوية وبسيطة صُممت خصيصا لغرض فك ضغط ملفات الأرشيف وإستخراج الملفات والمجلدات بسرعة.

Universal Extractor هو تطبيق مُخصص لاستخراج أي نوع من الملفات المضغوطة المتوفرة حاليا في الانترنت مثلRAR  ZIP ، 7Z ، EXE ، TAR ، NRG ، ISO ، DLL وغير ذلك الكثير من التنسيقات والصيغ. هذا البرنامج قادر على معالجة أيا من هذه الصيغ بسرعة كبيرة.

أداة مُكرسة خصيصا لإستخراج الملفات

لا يوجد أي غرض آخر لهذه الأداة غير استخراج محتويات ملفات الأرشيف. على هذا النحو ، لا يمكنك الاعتماد عليه لإنشاء أرشيفات. أيضًا ، يتم تقييد عدد الملفات التي يمكنه معالجتها في وقت واحد إلى عدد واحد ، لذلك لا يمكن فك ضغط أكثر من ملف أرشيف.

يدمج في قائمة السياق

أثناء التثبيت ، تدمج الأداة نفسها في قائمة السياق الخاصة بالمستكشف للوصول السهل والمريح. يمكن التحكم في هذا الخيار أثناء التثبيت حيث يمكنك ، في مرحلة ما ، تحديد الاختصارات التي سيتم إلى قائمة زر الماوس الأيمن والخيارات هي كالتالي: "Uniextract files" و "UniExtract Here" و "UniExtract to Subdir".

أداة خفيفة وسهلة الإستخدام

واجهة الأداة بسيطة للغاية مع حقلين مرئيين: واحد للملف المصدر والآخر للمجلد الوجهة. يسمح لك قسم التفضيلات بإعداد لغة التطبيق ودليل ملف التصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من خيارات تمكين التحذيرات قبل تنفيذ الملفات أو إزالة الملفات المكررة أو إزالة الملفات المؤقتة أو إلحاق ملحقات الملفات المفقودة.

 أداة محدودة

Universal Extractor لا يرقى إلى مستوى البرامج المتطور مثل WinZip أو WinRar أو 7-Zip ، نظرًا لأنها تفتقر إلى قدرات الأرشفة. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه من المفترض استخدامه فقط كأداة لفك الضغط.

إستنتاج

على الرغم من أن ميزات Universal Extractor لا يمكن مقارنتها ببرامج وأدوات الضغط الشهيرة ، إلا أنها مفيدة جدا في الأغراض المصممة خصيصا لتنفيذها, وهي فك ضغط أنواع كثيرة من صيغ وتنسيقات ملفات الأرشيف. وكون خيار الدمج مع قائمة السياق في ويندوز للوصول السريع, فإن إستخدام هذه الأداة سهل جدا. هذه الأداة مفتوحة المصدر ويوجد خيارات عدة للتحميل , بحيث يمكن تنزيل الملف التنفيذي EXE أو نسخة محمولة, إضافة إلى خيار تحميل السورس كود للمطورين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Universal Extractor Jared Brelandمجاني 5.2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل الملف التنفيذي للتثبيت Universal Extractor Installer
تنزيل النسخة المحمولة Universal Extractor Portable
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
ويندوز » أداوت ضغط
صور | فيديو https://youtu.be/TzZHNQzV-aE
برنامج فك ضغط Universal Extractor برنامج فك ضغط Universal Extractor
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.