برنامج حذف الملفات المكررة Wise Duplicate Finder

برنامج البحث عن الملفات المكررة الذي يساعدك على التخلص من المحتويات المتطابقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و يوفر عدة طرق لمقارنة الملفات.

تشغل الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر مساحة لا يستهان بها على القرص والتي قد تكون في حاجة ماسة إليها لغرض تخزين شيء آخر ، لذلك يجب إزالتها بشكل دوري. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. واحد منهم هو Wise Duplicate Finder.

فلترة البحث عن الملفات المكررة

يمكن لهذا البرنامج الخفيف فحص الكمبيوتر بأكمله أو مجلد محدد والبحث عن ملفات ذات محتوى مشابه أو متطابق. يمكنك تهيئته لمقارنة أسماء الملفات وأحجامها ، أو البحث عن التطابقات الجزئية ، أو تقليص نتائج البحث من خلال خيار البحث عن المتطابقات الدقيقة فقط.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من المعايير في نافذة "الإعدادات المتقدمة" ، مثل نوع الملف (الصور وملفات الصوت أو الفيديو والمستندات والمحفوظات ورسائل البريد الإلكتروني) ، أو الحد الأدنى أو الحد الأقصى لحجم الملف ، أو البحث عن كلمات من تحديدك. علاوة على ذلك ، يمكنك استثناء مسارات بأكملها من البحث أو استخدام Wise Duplicate Finder للبحث عن الملفات الفارغة "صفر بايت".

إدارة التكرارات بكل سهولة ومحو الملفات التي لا تحتاجها

يقوم البرنامج بعرض نتائج الفحص في قائمة ، ويتم تمييز كل زوج من الملفات أو مجموعات من التكرارات بلون مختلف ، مما يساعدك على تحديدها بسهولة. لمساعدتك على التخلص من الملفات المكررة بشكل أسرع ، يتيح لك Wise Duplicate Finder اختيار الاحتفاظ بملف واحد في كل مجموعة مكررة. من الممكن أيضًا عكس التحديد دون الحاجة إلى النقر فوق كل اختيار يدويًا.

من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك فتح مسار الملف المكرر في مستكشف Windows ، أو التحقق من خصائصه ، أو حذف الإدخالات المحددة. بشكل افتراضي ، يتم تعيين Wise Duplicate Finder على النسخ الاحتياطي للملفات التي تحذفها في موقع معين فقط في حالة مسح ملف ما تحتاج إليه بطريق الخطأ ، ولكن يمكن تعديل هذا الخيار في نافذة "الإعدادات".

برنامج جيد لإكتشاف الملفات المكررة

يقوم Wise Duplicate Finder بعمله بشكل صحيح ، ويساعدك في اكتشاف الملفات المكررة مثل الوسائط المتعددة أو رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات وجميع أنواع الملفات، وحذفها لتوفير مساحة التخزين.
مع ذلك, ورغم دقة البرنامج في إستعراض الملفات المتطابقة والمكررة, يُنصح دائما بالتحقق من خلال مقارنة الملفات والتأكد منها قبل الحذف.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Duplicate Finder WiseCleanerمجاني 2.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Wise Duplicate Finder
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » إدارة-الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/cvC07ChUN78
برنامج حذف الملفات المكررة Wise Duplicate Finder برنامج حذف الملفات المكررة Wise Duplicate Finder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.