برنامج مدير الملفات FreeCommander XE

بديل سهل الإستخدام لبرامج إدارة الملفات المدفوعة المتوفرة في السوق, ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للتنقل والتعامل مع الملفات.

على الرغم من أن نظام التشغيل المنشور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتميز بأداة تصفح أساسية ، إلا أن البعض يفضل تطبيقات أخرى لهذه المهمة. FreeCommander هو مدير الملفات الذي يعتمد على لوحتي عرض مع تقديم مجموعة من الأداوت المفيدة جدا.

مظهر جذاب وسهولة في الإستخدام

يتميز البرنامج بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، وهي ميزة مهمة للغاية حيث من المفترض أن تستهدف المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.

على الرغم من وجود بعض الأشياء التي يجب تحسينها هنا وهناك ، مثل أيقونات محركات الأقراص التي تبدو صغيرة للغاية أسفل شريط الأدوات ، فلا يزال FreeCommander تطبيقًا رائعا وسهلا لتصفح وإدارة ملفات النظام من خلال علامتي تبويب في الواجهة الرئيسية.

أدوات مختلفة تحت تصرفك

أثناء النقر بزر الماوس الأيمن على مجلد أو ملف يفتح قائمة السياق التقليدية لـ Windows ، يضم FreeCommander عددًا من الأدوات ، بما في ذلك أداة ضغط مدمجة تعالج ملفات ZIP و CAB و RAR.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك FreeCommander  مسح أو تقسيم الملفات ، والاتصال بمحرك الشبكة ، وفتح نافذة موجه الأوامر ، والتقاط لقطة لشاشة سطح المكتب ، وتشغيل تطبيق محدد من قبل المستخدم ، بالإضافة إلى مزامنة ومقارنة المجلدات.

تكوين مفاتيح الاختصار لكل إجراء

يمكن تكوين عميل FTP المدمج ببضع نقرات فقط طالما أنك تعرف جميع الإعدادات ، لكن FreeCommander يثير الإعجاب بفضل مستوى التخصيص الفائق الذي يوفره. يمكنك تحديد اختصار رئيسي لكل إجراء صغير يمكن إجراؤه داخل FreeCommander ، بما في ذلك عمليات النسخ واللصق وحذف والنقل.

كل لوحة عرض قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة من النافذة الرئيسية ، مع وجود أوضاع متعددة تحت تصرفك ، بما في ذلك القائمة والتفاصيل والأعمدة المخصصة والرموز الكبيرة والصغيرة والصور المصغرة والعرض السريع.

إستنتاج

بشكل عام ، لا شك أن FreeCommander يُعتبر واحدا من أفضل مديري الملفات في السوق ، ومع بعض التحسينات ، فإنه يمكن بسهولة أن ينافس من أجل التفوق في هذه الفئة من البرامج. لذلك ، يتلقى التطبيق تحديثات مستمرة نحو الأفضل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FreeCommander XE Marek Jasinskiمجاني 8.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل FreeCommander XE
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
ويندوز » إدارة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/RtqZDOYaXi4
برنامج مدير الملفات FreeCommander XE برنامج مدير الملفات FreeCommander XE
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.