تنزيل لعبه بوبجي PUBG MOBILE

PUBG Mobile هي لعبة لأجهزة أندرويد و iOS التي تضع 100 ضد بعضهم البعض في جزيرة واحدة في محاكاة للمعارك الملكية Battle Royale.

ما يجعل لعبة PUBG مثيرة للاهتمام هي حقيقة أن هناك قواعد قليلة جدًا ، إضافةً إلى كونها أيضًا لعبة بقاء في معركة رويال التي تعني أساسًا الكل ضد الكل ، حيث يكون هناك 100 لاعب في جزيرة مساحتها 8 × 8 كيلومترات، وهي مثل ألعاب الجوع حيث تبدأ بدون شيء وتضطر إلى البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها.

ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale وتواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون الفائز، فسيتوجب عليك التحرك في جميع أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها. ومن الضروري القيام بذلك بشكل سريع، لأن مساحة اللعب تتقلص كل بضع دقائق.

هناك ثلاث طرق للعب: منفردة وثنائية وفريق ، ومع هذا الأخير تستطيع الانضمام إلى ثلاثة لاعبين آخرين ليصبح المجموع أربعة لاعبين. يختلف كل منها قليلاً باختلاف الإيجابيات والسلبيات ، حيث يكون المؤيد الكبير لفريق اللعب هو وجود أشخاص يدعمونك ويجلبون التكتيكات التعاونية إلى اللعبة.

تبدأ اللعبة بالقفز بالمظلات إلى أرض المعركة. وستكون مهمتك عند الهبوط هي جمع كل ما تستطيع للفوز ، من الملابس والإمدادات الطبية إلى الأسلحة ، مع مجموعة واسعة من الأسلحة والتعديلات على تلك الأسلحة.

تضم لعبة PUBG MOBILE أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وستتمكن من الدخول إلى المباني وقيادة الآليات وتجهيز مناطقك، إضافةً إلى استعمال الإسعافات الأولية والقفز فوق الجدران وغير ذلك من التحركات.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، حيث تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
PUBG MOBILE Tencent Gamesمجاني 1.5 جب GB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK PUBG MOBILE - APK
تثبيت عبر متجر جوجل PUBG MOBILE - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور PUBG MOBILE - App Store 2.4GB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تنزيل لعبه بوبجي PUBG MOBILE تنزيل لعبه بوبجي PUBG MOBILE
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.