تنزيل تطبيق ايمو imo

imo free video calls and chat هو تطبيق مراسلة متعدد المنصات يدعم مكالمات الفيديو ومشاركة الملفات ويحتوي العديد من الملصقات.

imo عبارة تطبيق مراسلة فورية سهل الإستخدام ويتضمن الكثير من الميزات الرائعة. يتميز التطبيق بواجهة واضحة جداً تتيح لجميع المستخديمن الإستمتاع بتجربة خالية من أي مشاكل.

يتيح لك تطبيق imo إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو ، بالإضافة إلى إجراء مكالمات صوتية باستخدام WiFi أو 2G أو 3G أو 4G. وكل ذلك من واجهة منصة واحدة التي سجلت فيها جميع حساباتك.

القدرة على إجراء المكالمات بجودة عالية هي أحد أفضل ميزات imo الذي يعمل على أجهزة Android و iOS ( ايفون, ايباد, ايبود تاتش iPhone, iPad, iPod touch). وما دمت متصلاً بشبكة Wi-fi أو خطة بيانات عادية ، فلن تضطر إلى دفع رسوم رسائل SMS.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من الدخول في دردشات جماعية أو مكالمات فيديو مع الأصدقاء وإرسال الصور ومقاطع الفيديو واستخدام مجموعة هائلة من الملصقات والرموز التعبيرية.

يمكنك بدء مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية مع ما يصل إلى 6 مشاركين, كما تستطيع إرسال جميع أنواع الملفات بشكل سريع إلى أصدقائك وعائلتك عن طريق imo حيث لا يوجد قيود على حجم الملفات سواءاً كانت صغيرة أو كبيرة.

imo free video calls and chat هو تطبيق إتصال بسيط للغاية أثبت أنها مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون عادة العديد من قنوات الاتصال المختلفة مع العديد من المستخدمين الاخرين الذين يريدون فقط تطبيق واحد للتحدث إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بهم على جميع حسابات المراسلة الفورية.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
imo imoمجاني 9.1 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث, iOS 7.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK imo - APK
تثبيت عبر متجر جوجل imo - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور imo - App Store 54MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تنزيل تطبيق ايمو imo تنزيل تطبيق ايمو imo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.