تحميل برنامج ابشر

تحميل برنامج ابشر لأجهزة اندرويد و iOS والذي يتيح الوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة ابشر للأفراد في المملكة.

يهدف تطبيق ابشر - حسب المطور - إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات للمواطنين والمقيمين في السعودية على حد سواء, مثل إصدار وإلغاء تأشيرة الخروج النهائي أو تأشيرالخروج والعودة وإصدار و إلغاء تصاريح السفر للتابعين وإصدار وتجديد الإقامات وتجديد رخصة القيادة والإبلاغ عن الوثائق المفقودة. كما توفر منصة ابشر العديد من الخدمات الإستعلامية مثل الإستعلام عن رصيد المدفوعات والإستعلام عن البصمة وعن أحقية الحج والتأمين الصحي وصلاحية الإقامة وصلاحية الهوية الوطنية والمخالفات المرورية وعن صلاحية تأمين المركبة وغير ذلك الكثير.

يمكن الوصول إلى الخدمات التي يقدمها تطبيق عن طريق تسجيل الدخول لحساب الفرد, بينما يمكن الإستعلام عن العديد من الخدمات دون تسجيل الدخول.
ابشر هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد والتي تقدم عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين.

تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية ، حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية.

– وصف مطور التطبيق مركز المعلومات الوطني (وزارة الداخلية السعودية)

بناءاً على تعليقات الكثير من المستخدمين في متجر جوجل, فإن تطبيق ابشر - على ما يبدو - يوجد فيه أخطاء ولا يشتغل كما يفترض به على جميع الأجهزة.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
ابشر مركز المعلومات الوطنيمجاني 4.2 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث, iOS 6.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Absher - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Absher - App Store 20.5MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Di_DshLxIeQ
تحميل برنامج ابشر لاندرويد و iOS تحميل برنامج ابشر لاندرويد و iOS
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.