تنزيل برنامج textnow

تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية في الولايات المتحدة وكندا مجاناً.

TextNow هو تطبيق يمنحك رقم هاتفي افتراضي لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب مستخدم. وإذا كانت معظم تطبيقات المراسلة تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل غير محدودة والتواصل بواسطة مكالمات الفيديو مع أشخاص آخرين عن طريق واي فاي أو خطة البيانات ، فإن هناك بعض المواقف التي لا يكون فيها ذلك ممكنًا ، وهنا يأتي دور تطبيق مثل TextNow.

بمجرد إنشاء حساب مستخدم ، يقدم TextNow سلسلة من أرقام الهواتف للاختيار من بينها. ويمكنك استخدام الرقم الذي تختاره لإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية إلى أرقام أخرى داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

يقدم TextNow مكالمات دولية منخفضة التكلفة نحو أكثر من 230 دولة. وتبدأ الأسعار - حسب مطور التطبيق - بأقل من 0.01 دولار في الدقيقة. يمكنك إضافة أموال أو الحصول على أموال مجانية من خلال إكمال العروض لحسابك وإجراء مكالمات دولية.

الميزة الرئيسية للتطبيق مفيدة للغاية لأن المستخدمين يحصلون على رقم هاتف خاص بهم. وهذا يعني أنه يمكنهم إرسال عدد غير محدود من الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية مجانية إلى أي رقم في الولايات المتحدة وكندا.

أفضل شيء حول تطبيق TextNow هو أنه مجاني لإجراء مكالمات نحو الولايات المتحدة وكندا. كما يمكنك البدء بعدد محدد من الدقائق المجانية لإجراء مكالمات دولية ، وأيضاً الحصول على المزيد في أي وقت من خلال مشاهدة الإعلانات أو تثبيت التطبيقات الدعائية إذا كان ذلك متاحا في موقعك الجغرافي.

TextNow هو تطبيق تواصل قوي يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الهاتفية. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك فعل كل شيء من رقم افتراضي.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
TextNow TextNow, Inc.مجاني* 34 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين بحسب اندرويد, iOS 10.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل ملف APK TextNow - APK
تثبيت عبر متجر جوجل TextNow - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور TextNow - App Store 202MB
تثبيت لويندوز أو ماك  TextNow 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/MUf10bcm2QA
تنزيل برنامج textnow تنزيل برنامج textnow تنزيل برنامج textnow
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.