تنزيل برنامج انا فودافون

تحكم بشكل كامل في حسابك في أي وقت ومن أي مكان مع تطبيق أنا ڤودافون لأجهزة أندرويد و iOS والذي يتيح لك الوصول لجميع خدمات Vodafone مصر.

Ana Vodafone عبارة عن تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS تم تطويره من طرف شركة فودافون مصر لتوفير إحتياجات مستخدمي الشبكة وتسهيل الوصول إلى حساباتهم وإدارتها والتحكم فيها مع العديد من المزايا.

من السهل جداً البدء في إستخدام تطبيق انا فودافون. وكل ما على المستخدم هو التثبيت وتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر لمن يمتلكون حساب على موقع فودافون مصر الالكتروني ، أو إنشاء حساب جديد عن طريق التطبيق نفسه.

يوفر تطبيق انا فودافون لمستخدمي الشبكة كل خدمات فودافون ، مما يعني أن كل الخدمات أصبحت بين يديك حيث يمكنك شحن رصيدك ومتابعة العروض ومراقبة الإستهلاك ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات المطلوبة.

يمكنك عن طريق تطبيق Ana Vodafone مراجعة رصيدك وتفاصيل فاتورتك ومعرفة كل ما تحتاجه عن باقة الإنترنت الخاصة بك وتاريخ تجديدها.

التحكم بحسابك بشكل كامل وإدارة خطك بنفسك هي ميزة كبيرة بالتأكيد  ، ومن بين الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق هي القدرة على معرفة العروض والإشتراك فيها بسهولة إضافةً إلى معرفة تفاصيل الإستهلاك ومراجعة أو دفع الفاتورة وشحن الرصيد.

التسوق عبر الإنترنت وشراء ما يحتاجه المستخدم هو أحد الخيارات الذي يمكن لمستخدمي شبكىة فودافون مصور القيام به مع تطبيق انا فودافون من خلال Vodafone online shop.

مع تطبيق انا فودافون ، يمكنك الحصول على التقارير لمراجعة تفاصيل فاتورتك ومعرفة أهم المكالمات التي قمت بها وتفاصيل إستخدامك.

يبدو أن Ana Vodafone سيختصر الكثير من الجهد على مستخدمي شبكة فودافون مصر ، من خلال تسهيل الوصول إلى جميع خدمات الشركة عن طريق الموبايل وإدارة الحساب كليا من مكان واحد وفي اي وقت مثل الشحن والإستعلام عن الرصيد وتلقي إشعارات العروض والحصول على التفاصيل والتقارير.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
Ana Vodafone Vodafone Egypt͏مجاني 22 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 9.1 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Ana Vodafone - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Ana Vodafone - App Store 263MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Kv_-n4bFxWI
تنزيل برنامج انا فودافون Ana Vodafone تنزيل برنامج انا فودافون Ana Vodafone
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.