تنزيل برنامج ufo vpn

تصفح الإنترنت بأمان ودون قيود بإستخدام تطبيق UFO VPN لأجهزة أندرويد و iOS للإتصال عبر vpn ( الشبكة الخاصة الإفتراضية ).

UFO VPN عبارة عن تطبيق بارع ومفيد لإعداد اتصالات VPN (شبكة خاصة ظاهرية) غير محدودة من أجل تصفح الإنترنت بأمان ودون الكشف عن الهوية عن هاتفك الذكي. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ، فأنت محظوظ ، لأن UFO VPN هو واحد من الخيارات الرائعة.

يمكنك باستخدام تطبيق UFO VPN إعداد اتصال خاص للتصفح بشكل مجهول ، وإخفاء عنوان الايبي IP الحقيقي وموقعك الجغرافي لتتمكن من تجنب قيود التصفح في بلدك. كما أن التطبيق يقوم بحماية وبتشفير بياناتك الخاصة ويجعل الوصول إلى هويتك ومعلوماتك الشخصية مهمة صعبة.

تشغيل UFO VPN بسيط جدا. للاتصال بشبكة VPN ، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر الكبير الذي يتوسط الشاشة. وفي بضع ثوانٍ ، ستكون قادرًا على التصفح بشكل غير محدود ومجانًا. يختار التطبيق أفضل وأسرع خادم اتصال ويربطك به تلقائيًا ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار الخادم بنفسك من قائمة البلدان ( بعض الخوادم في بلدان معينة تتطلب الترقية إلى حساب Premium, لكن قد تجد أن الخودام المجانية كافية ).

يساعدك UFO VPN على إلغاء أي حظرعلى الإنترنت والوصول إلى المواقع المحجوبة بحيث يمكنك تخطي أي نوع من الرقابة وتجاوز جدران الحماية على الإنترنت إلى عالم حر ومفتوح. ومن السهل الوصول إلى المحتويات المحظورة مع ضمان اتصال مشفر وآمن.

UFO VPN هو أحد أفضل تطبيقات VPN لجهاز الأندرويد أو iOS الخاص بك وافضل وسيلة للتصفح دون أي حدود أو تهديدات أو تدخلات. وكما هو الحال مع أغلب التطبيقات المجانية ، فإن UFO VPN سيعرض الإعلانات. ولحسن الحظ أن الوقت الذي سيقضيه المستخدم داخل هذا التطبيق لن يتعدى بضع ثوانِ كون عملية إنشاء إتصال VPN تتم بشكل سريع.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
UFO VPN ToolsForest HK Limitedمجاني 12 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK UFO VPN - APK
تثبيت عبر متجر جوجل UFO VPN - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور UFO VPN - App Store 76MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/w1lT8qAy71Y
تنزيل برنامج ufo vpn تنزيل برنامج ufo vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.