تحميل برنامج Snapseed

محرر صور قوي جداً يتيح العديد من الادوات والفلاتر لتحرير وتعديل الصور. والبرنامج من تطوير شركة جوجل لأجهزة أندرويد و iOS.

Snapseed هو محرر صور يسمح لك باستخدام عشرات التأثيرات الجذابة المختلفة على صورك المفضلة من شاشة جهاز Android الخاص بك بسهولة كبيرة. ويحتوي Snapseed على الكثير من الخيارات التي لا تتطلب الكثير من الوقت لمعرفة كيفية عملها ، وهناك بالتأكيد بعض الخيارات المتقدمة التي تتجاوز التحرير البسيط للصور.

البرنامج سهل الاستخدام حيث أن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد نوع التأثير الذي تريد تطبيقه من شريط الأدوات الموجود على اليسار. بعد ذلك ،  يمكنك ببساطة الإختيار من بين التأثيرات الرائعة حتى تصل لمبتغاك. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن ترى كيف أن التأثيرات المختلفة التي تقوم بتطبيقها على الصورة تتم في الوقت الحقيقي.

هناك العشرات من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحرير صورك وإعطائها لمسة خاصة مثل الأبيض والأسود وتأثير Sepia وأيضاً إضافات بصرية مختلفة مثل السطوع  والتشبع ، بالإضافة إلى عدة أنواع مختلفة من الحدود المختلفة والحدة والضبابية وتوازن اللون الأبيض.

وتشمل الأدوات والتأثيرات الأخرى ضبط الصور وتدويرها والإقتصاص وإزالة الشوائب من الصور وإضافة اللمعان والتحكم في تباين درجات الألوان وإضافة الإطارات أو النصوص للصور. بالإضافة لذلك ، يمكنك توسيع الصور والتحكم في الدقيق في مستوى السطوع وغير ذلك الكثير.

بمجرد الانتهاء من تحرير الصورة ، يمكنك مشاركتها بسرعة عن طريق برامج مشاركة الملفات المثبيتة في جهازك أو عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني. وهناك خيارات تصدير أخرى لإنشاء نسخة من الصورة وحفظها للإبقاء على الصور الأصلية.

Snapseed هو بالتأكيد محرر صور رائع يوفر العديد من الميزات والأدوات المفيدة. وما يجعل التطبيق مميزاً هو سهولة إستخدامه من خلال واجهة أنيقة ومنظمة عكس البرامج المشابهة الأخرى التي غالباً ما تكون معقدة.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
Snapseed Google LLCمجاني 26 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Snapseed - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Snapseed - App Store 100MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/8iaVIa6_o1w
تحميل برنامج Snapseed تحميل برنامج Snapseed تحميل برنامج Snapseed
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.