تنزيل برنامج دليلي

تطبيق لأجهزة اندرويد و iOS يدعي مطوره أنه قادر على كشف هوية المتصل عن طريق البحث عن أرقام الهواتف أو الأسماء وإظهار الصور إن وُجدت.

دليلي - معرفة اسم المتصل Dalily - Caller ID - كما تشير التسمية على الأقل ، هو تطبيق الهواتف الذكية لكشف هوية المتصل والحصول على المعلومات عن أرقام هواتف الأشخاص والبريد الإلكتروني وصورهم الشخصية إن وُجدت ( حسب زعم المطور ).

بالرغم من أن قائمة ميزات تطبيق Dalily - Caller ID في متجري ابل وجوجل بلاي طويلة جداً ومُغرية ، إلا أن ذلك في الواقع غير صحيح وهناك مبالغة كبيرة من طرف المطور حول القدرات الحقيقية للتطبيق.

يزعم مطور دليلي أن تطبيقه قادر على البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام من خلال ارقام المتصلين أو الاسماء في معظم الدول العربية. لكن يجب على المستخدمين معرفة أن هؤلاء الملايين من المستخدمين الذين يتحدث عنهم المطور يجب أن يقومو بتثبيت تطبيق دليلي ويمنحوه صلاحية الوصول إلى جهات الإتصال الخاصة بهم ، عندها فقط يكون هناك إحتمال أن تحصل على معلومات أحدهم عندما يتصل بك أو تصادف رقمه بطريقة أو بأخرى.

ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين على الأرجح ، هو أن مثل هذه التطبيقات لا يمكنها إكتشاف أية أرقام هاتفية ما لم يتم تسجيلها من قبل في جهات الإتصال التابعة لشخص معين شريطة أن يمنح هذا الأخير صلاحية الوصول إلى جهات الإتصال للتطبيق.

تطبيق دليلي Dalily حسب تجربتنا ، ليس تطبيقاً مثالياً ولا يتمتع حتى بالمصداقية كونه يقدم معلومات مزيفة وخاطئة عن المناطق وعن شركات الإتصال من جهة ، وظهور رسالة خطأ الإتصال بالخادم من جهة أخرى.

بالنظر إلى قائمة الصلاحيات ( الأذونات ) التي يتطلبها تطبيق دليلي ، فإن موقع برامج مجانية ينصح وبشدة الحذر من هذا النوع التطبيقات التي تتطلب الكثير من الأذونات المريبة والتي لا تعتبر ضرورية ليشتغل التطبيق ، كما أن هذه الأذونات لا علاقة بطبيعة عمله.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
Dalily esealedمجاني 13 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 8.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تأكد من قراءة الموضوع قبل تحميل التطبيق!
تثبيت عبر متجر جوجل Dalily - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Dalily - App Store 67MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/t3tIggqNf6Y
تنزيل برنامج دليلي Dalily - Caller ID تنزيل برنامج دليلي Dalily - Caller ID
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.