تحميل برنامج Inkscape

محرر رسوميات متجهية مفتوح المصدر يجعل من السهل على جميع المستخدمين تحسين الصور وإضافة كائنات وتراكب الطبقات وتطبيق التأثيرات.

Inkscape عبارة عن محرر رسوميات متجهية إحترافي لأنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux. والبرنامج مجاني ومفتوح المصدر.

يوفر Inkscape ميزات تحرير متقدمة ، وهو منافس جيد في مجال الرسومات المتجهة Vector Graphicsوبديل رائع للبرامج المدفوعة والأكثر شيوعاً مثل Adobe Illustrator أو CorelDraw أو Sketch وغيرها. وتتيح لك أدوات الرسم الاحترافية إنشاء كائنات معقدة ، وتساعدك مجموعة المرشحات على جعل التصاميم أكثر جمالاً.

يتميز برنامج Inkscape بواجهة إستخدام سهلة ومنظمة بشكل جيد ، مما يتيح الوصول السريع إلى جميع الأدوات والوظائف. ويدعم البرنامج أنواع متعددة من الملفات ، بما في ذلك  JPEG و SVG و PNG و TIFF و EPS و EPS والتنسيقات القائمة على المتجهات.

يأتي Inkscape مع مجموعة قوية من الأدوات لرسم وتحرير الكائنات الرسومية ، بما في ذلك العلامات والتدرجات والأشكال والمسارات وأكثر ، كما أنه يسمح أيضًا بالرسم اليدوي بحيث يمكنك تحريك الكائنات وتكبيرها ، وإنشاء مجموعات الكائنات وتحرير عناصر متعددة.

وتشمل الميزات الأخرى القدرة على مشاهدة وتحرير المستندات في محرر XML داخل واجهة Inkscape ومعالجة بكسل الشاشة وتتبع الصورة النقطية كذلك. يدعم الطبقات ويسمح بتنفيذ عمليات مسار معقدة ، وكذلك تطبيق وتعديل آثار المسار. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع أدوات تحرير النص ، مثل محرر الخطوط SVG والحروف الرسومية ومدقق إملائي متعدد اللغات.

يوفر Inkscape مجموعة واسعة من الفلاتر والإضافات من فلاتر الألوان ومواد التحوير والتشويه ، والتي تسمح للمستخدمين ببناء رسومات مدهشة ، كما أنها مصممة لمساعدتهم على توسيع إمكانيات التصميم والإبداع.

سواء كنت تريد إنشاء شكل بسيط أو ايقونة لسطح المكتب أو تخطط لتصميم مواد تسويقية معقدة ، فإن Inkscape يتضمن العديد من الأدوات المفيدة. ويحتوي على الكثير من الوظائف الموجودة في البرامج الأكثر شيوعاً مثل Illustrator وغيره.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Inkscape Inkscape مجاني 64 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS, Gnu/Linux
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Inkscape
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك
صور | فيديو https://youtu.be/3qmY9y6dCh8
تحميل برنامج Inkscape تحميل برنامج Inkscape
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.