تحميل برنامج boxpn

تطبيق الإتصال عبر VPN ( الشبكة الخاصة الإفتراضية ) لأجهزة أندرويد و iOS ، وتصفح مواقع الإنترنت دون قيود.

Boxpn هو تطبيق يتعهد بتوفير الإتصال عبر الشبكة الخاصة الإفتراضية أو ما يعرف إختصار ب في بي إن VPN. ويتوفر للهواتف الذكية التي تعمل على نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

تعد مزايا الإتصال بواسطة VPN كثيرة ، ويعتبر تصفح الويب دون قيود وعلى نحوِ مجهول أحد أهم هذه المزايا كون ذلك يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي محتويات محظورة أو عليها قيود معينة لأي سبب من الأسباب. بالإضافة لذلك . فإن الإتصال عن طريق VPN يضمن تصفح الإنترنت بشكل آمن إلى حد كبير. كما أن VPN يعتبر الحل المثالي والطريق الأنسب نحو أي خدمات أو أشياء مقتصرة على دول بعينها.

يوفر Boxpn خوادم مجانية بشكل محدود في خطوة واضحة لدفع المستخدمين للشراء والترقية إلى حساب بريميوم Premium. لذلك ، سيلاحظ المستخدم خلال تجربته للتطبيق أن هناك بعض البطء في الإتصال عبر الخوادم المجانية المحدودة.

تشمل الخوادم المجانية التي يقدمها Boxpn عدد قليل من الدول ، وهي - إلى غاية تاريخ كتابة هذا الموضوع - روسيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. لكننا لاحظنا أن محاولة الإتصال بأحد الخودام يستغرق وقتاً أطول في بعض الأحيان ، عكس بعض بعض تطبيقات VPN الأخرى في المتجر مثل UFO VPN.

يوجد طريقتان للإتصال عبر VPN عن طريق تطبيق Boxpn: الأولى ليست مجانية وتتطلب الترقية ، وهي عن طريق زر الإتصال بشكل اسرع Connect Faster ، والثانية عن طريق إختيار أحد الخوادم المجانية والمحدودة جداً من قائمة الدول ، ثم الضغط على زر إتصال Connect الذي قد يأخذ بعض الوقت كما سبقت الإشارة.

يدعي مطور Boxpn أن تطبيقه يستخدم تقنية التشفير وتحديداً AES 256 القوية لإستبعاد أي نوع من الإختراق للبيانات الشخصية أثناء تصفح الويب. ويضيف أيضاً أنه يستخدم أحدث وأقوى تقنيات أمان البيانات حيث يتم إنشاء اتصال VPN في التطبيق Boxpn عبر بروتوكول أمان OpenVPN ، والذي يوفر أفضل سرعة وتوازن للتشفير.

قد يوفر برنامج boxpn خدمات إتصال مجانية عبر VPN إلى حدِ ما ، لكنها قد تبدو للبعض محدودة مقارنة مع تطبيقات VPN المنافسة في السوق مثل UFO VPN و Super VPN و VPN Master و Thunder VPN.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم*
BoxPN VPNservicesProviderمجاني 24 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 8.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK BoxPN - APK
رابط بديل وجديد APK BoxPN - APK
تثبيت عبر متجر جوجل BoxPN - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور BoxPN - App Store 29MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/b0dZGsES68Y
تحميل برنامج boxpn تحميل برنامج boxpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.