تنزيل برنامج vpn master

تطبيق لأجهزة أندرويد وiOS يتيح لك تصفح مواقع الإنترنت المختلفة دون قيود من خلال الإتصال عبر شبكة إفتراضية خاصة VPN.

VPN Master عبارة عن تطبيق VPN يتيح لك تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بغض النظر عن أي قيود يتم فرضها أو حجب الوصول لمحتويات معينة في بلد إقامتك. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى أي محتوى في أي جزء من العالم ، بغض النظر عن مكان تواجدك.

لاستخدام VPN Master ، لا تحتاج إلى أي عملية إشتراك أو تسجيل دخول. وكل ما عليك هو تشغيل التطبيق والضغط على زر GO للبدء في التصفح عبر شبكة خاصة إفتراضية VPN. يمكنك تغيير بلد الخادم الذي تريد الاتصال بواسطته من خلال قائمة الخوادم من واجهة التطبيق ، لكن جدير بالذكر أن الخيارات تبقى محدودة في الإستخدام المجاني ل VPN Master مقارنة مع تطبيقات مماثلة مثل Turbo VPN أو Thunder VPN.

يوفر لك الإصدار المجاني من VPN Master خمسمائة 500 ميجابايت من الاستخدام المجاني والإتصال عبر الشبكة الإفتراضية الخاصة ، على الرغم من أنه يمكنك زيادة هذا العدد بعدة طرق. يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى ، أو إعطاء درجة ( تقييم ) إلى VPN Master للحصول على المزيد من الميجابايت للتصفح أو ، بالطبع ، يمكنك شراء المزيد بأموال حقيقية.

VPN Master هو تطبيق VPN جيد جدا يتميز بواجهة مستخدم بديهية وسهل الإستخدام, لكنه يبقى محدوداً جداً من حيث عدد الخوادم المجانية التي يمكن الإتصال عبرها مجاناً مقارنةً مع تطبيقات vpn أخرى.

يدعم هذا التطبيق المجاني والمحدود نظام التشغيل iOS 9.3 والإصدارات الأحدث, مما يعني إمكانية تشغيله على أي جهاز ايباد أو ايفون أيبود توتش, كما أنه يدعم ايضا منصة أندرويد 4.0.3 والأحدث. وهناك إصدار أيضا لأنظمة التشغيل ماك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
VPN Master Innovative Connectingمجاني* 5.9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدث, iOS 6.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل VPN Master - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور VPN Master - App Store *: 67 MB
تنزيل ل ماك Mac OS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/x4ZO3MzvG6k
تنزيل برنامج vpn master تنزيل برنامج vpn master
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.