تنزيل برنامج يدعم عدة خدمات ترجمة QTranslate

إستخدم معظم خدمات الترجمة عبر الانترنت لترجمة النصوص والكلمات بين مختلف اللغات والإستماع للترجمة بإستخدام هذه الأداة البارعة.

إذا كنت تضطر في السابق للإنتقال من موقع إلى أخر قصد ترجمة الكلمات والجمل أو النصوص الطويلة, فقد حان الوقت للتعرف على أداة QTranslate التي ستسهل عليك الكثير من خلال توفير معظم خدمات الترجمة أون لاين والقواميس العالمية الشهيرة في نافذة واحدة, مع العديد من الخيارات والميزات الرائعة. هي أداة مجانية وصغيرة الحجم, لكنها قوية للغاية حيث توفر معظم خدمات الترجمة التالية المتوفرة عبر الإنترنت:
,Babylon, Baidu, DeepL, Google Translate, Bing Microsoft Translator, Papago, Promt, SDL, Yandex .Youdao

إضافة إلى خدمات الترجمة المذكورة أعلاه, فإن أداة QTranslate تدعم أيضاً العديد من القواميس العالمية والشهيرة مثل Oxford و  ABBYY Lingvo Live و Reverso و Urban Dictionary و ImTranslator و WordReference وغيرها. والأكثر من ذلك إمكانية تحميل وإضافة المزيد من القواميس XDXF dictionaries إلى أداة QTranslate بكل سهولة. ( سيتم توفير روابط تنزيل القواميس في جدول التحميل أسفل الموضوع).

تتضمن QTranslate بعض الميزات الرائعة وأوضاع ترجمة مختلفة, وفضلاً عن الترجمة بالطريقة الإعتيادية ( أي نسخ النصوص ولصقها مباشرةً داخل الحقل المخصص في واجهة الاداة الرئيسية), يمكنك الحصول على الترجمة داخل اي برنامج أخر يدعم تحديد النصوص والكلمات, لذلك عند تحديد أي نص أو فقرة داخل المتصفح على سبيل المثال, فستظهر أيقونة QTranslate بجانب النص المحدد, وبالضغط عليها ستظهر فوراً نافذة منبثقة تحتوي على ترجمة النص المحدد ( يمكن إستخدام إختصار لوحة المفاتيح Ctrl + Q لتحقيق نفس الغاية ).

من الأشياء الملفتة أيضا في أداة QTranslate هو سجل الترجمة الذي يتم الإحتفاظ به ( يمكن - من خلال الخيارات - تعطيل ذلك أو تفعيل خيار حذف السجل عند غلق الأداة), بحيث يمكن العودة إلى إلى السجل بأكمله للمراجعة أو التحقق.

تأتي أداة QTranslate مع لوحة مفاتيح إفتراضية يمكن إستخدامها ليس فقط للكتابة في حقل النصوص داخل الأداة نفسها, ولكن أيضاً للكتابة داخل اي برنامج أخر عن طريق النقر على المفاتيح بواسطة فارة الحاسوب "الماوس". ومن الميزات الأخرى: التعرف على الكلام حيث يمكن النقر على أيقونة الميكروفون من واجهة الأداة والبدء في الكلام ليتم كتابته تلقائياً في حقل الترجمة. كما تدعم الأداة التدقيق الإملائي والإكمال التلقائي وإقتراح الكلمات وخيار إضافة الترجمات إلى المفضلة والتعرف على النصوص في بعض الصور ( يتطلب التسجيل في موقع طرف ثالث للحصول على OCR API key).

بشكل عام, يمكن القول أن أداة QTranslate مفيدة للغاية وستختصر عليك الكثير من الوقت والجهد في مهام الترجمة التي تقوم بها بفضل ميزاتها الخيالية والكم الهائل من خدمات الترجمة والقواميس التي توفرها لك الأداة من خلال واحدة.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
QTranslate QuestSoft مجاني 970 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10 
التحميل       تقييم | 5.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت QTranslate - EXE
رابط بديل QTranslate - EXE
تنزيل النسخة المحمولة QTranslate - Portable
رابط بديل QTranslate - Portable
تنزيل قواميس إضافية Download dictionaries XDXF
جميع التنزيلات QTranslate Downlaods
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/sbeVdnmnt1s
تنزيل برنامج يدعم عدة خدمات ترجمة QTranslate
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.