تنزيل برنامج app inventor

تحميل برنامج MIT App Inventor لإنشاء تطبيقات أندرويد بسهولة عن طريق إستخدام العديد من الكتل الجاهزة التي لا تتكلب سوى السحب والإفلات داخل واجهة التصميم.

يعد MIT App Inventor بيئة برمجة مرئية سهلة الاستخدام تتيح للجميع - حتى الأطفال - إنشاء تطبيقات تعمل بكامل طاقتها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يمكن للمبتدئين بإستخدام MIT App Inventor أن يكون لديهم أول تطبيق بسيط يعمل في وقت قصير. والأكثر من ذلك ، أن الأداة  تسهل إنشاء تطبيقات معقدة وعالية التأثير في وقت أقل بكثير من بيئات البرمجة التقليدية.

يسعى مشروع MIT App Inventor إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على تطوير البرمجيات من خلال تمكين جميع الناس ، وخاصة الشباب ، من الانتقال من مجرد استهلاك التكنولوجيا إلى ابتكارها.

بيئة التطوير القائمة على الكتل تلهم التمكين الفكري والإبداعي. يتجاوز MIT App Inventor هذا لتوفير التمكين الحقيقي للجميع لإحداث تغيير كوسيلة لتحقيق التأثير الاجتماعي ذو القيمة التي الكبيرة لمجتمعاتهم.

يوفر MIT App Inventor لمطوري Android بيئة ودية لإنشاء تطبيقات للهواتف والأجهزة اللوحية. وهو يتألف من مصمم ومحرر كتل لكل الأعمال التي تعمل خلف الواجهة بالإضافة إلى محاكي لأغراض الاختبار. كما يدعم التخزين السحابي لجميع المشاريع الخاصة بك لسهولة الوصول بغض النظر عن المكان.

يمكن إستخدام MIT App Inventor أون لا ين ما يعني عدم الحاجة لتنزيل البرنامج ، وذلك من خلال الموقع الرسمي http://ai2.appinventor.mit.edu/ ، حيث لن يتطلب الأمر أكثر من مجرد تسجيل الدخول بحسابك في جوجل. في حين يتطلب الإستخدام من دون الإتصال بالانترنت تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في الإشتغال على خادم محلي من دون مشاكل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MIT App Inventor MITمجاني 522 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل MIT App Inventor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/Xtdelj-Ov0U
تنزيل برنامج App Inventor 2 Ultimate تنزيل برنامج App Inventor 2 Ultimate
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.